Loading alternative title

إيمي...وتفاصيل وقوعها بالأسر واغتصابها

إيمي...وتفاصيل وقوعها بالأسر واغتصابها
08-04-2020 16:57


إيمي...وتفاصيل وقوعها بالأسر واغتصابها


 


ايمي..بعد اغتصابي لعشر سنوات..شككت بالعودة الى حياتي الطبيعية، هذا ما كشفت عنه صحيفة ستريتس تايمز تجاه  تفاصيل جديدة حول اغتصاب المغنية البريطانية الشهيرة إيمي آن دافي الحاصلة على جائزة جرامي لأفضل ألبوم بوب صوتي لألبومها الأول Rockferry في عام 2009، وذلك بعدما كشفت عنها دافي للمرة الأولى في أخر شهر شباط الماضي.


 


و روت إيمي آن دافي، تفاصيل وقوعها في الأسر وتعرضها للأغتصاب مرات عدة، إذ قالت إنه خلال عيد ميلادها، وفي أحد المطاعم، تم تخديرها، واصطحابها إلى بلد أجنبي لمدة 4 أسابيع و تم وضعي في غرفة بأحد الفنادق وعاد الجاني واغتصبني .. أنا لا أعرف كيف كانت لدي القوة لتحمل تلك الأيام، فشعرت بوجود شيء ساعدني على البقاء على قيد الحياة بعد هذه المحنة، و أوضحت أن المعتدي عليها كان يرغب في قتلها، ثم لم تجد أحدا بعد ذلك لعدة أسابيع أخرى، وظلت بمفردها في الأسر طيلة هذه الفترة، ما عرضها لصدمة نفسية حادة، وشكرت طبيبها النفسي الذي ساعدها على اجتيازها. 


 


وأشارت ايمي إلى أنها ظلت تحت الأسر والاغتصاب لمدة 10 سنوات كاملة، وهي الفترة التي اختفت فيها عن الساحة الفنية، وشككت في أنها ستتمكن من العودة إلى شخصيتها التي عرفها بها الناس قبل تلك المحنة.


 


 


 


وكالات

*المقالات والآراء التي تنشر تعبّر عن رأي كاتبها*

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title