الهديل

أديل أوقفت حفلها أربع مرات… ومقابلة من القلب إلى القلب: أتفهّم شعورهم بالخيانة بعد خسارة وزني

أطلقت النجمة العالمية أديل تصريحات عدة في أحدث مقابلة لها مع “بي بي سي”، بعدما تألقت في حفلها الأخير الذي شهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً بالإضافة إلى عدد من نجوم العالم.

وتطرقت أديل لموضوع خسارة وزنها شارحةً صدمة الجمهور الذي تفاجأ بتغير شكلها كثيراً على مدى العامين الماضيين. وتابعت أن بعض معجبيها شعروا بالخيانة بسبب مظهرها الجديد، وأوضحت أنها تتفهم سبب الاهتمام الكبير بفقدان وزنها لأنها لم تشارك رحلتها علناً كما يفعل أي شخص آخر.

وأضافت: “شعرت بالخوف على بعض الأشخاص الذين شعروا بأنهم لم يكونوا بمظهر جيد أو أنهم لم يكونوا جميلين”.

وشرحت أنها لم تشعر بالأسف بسبب عدم قدرة البعض على مساعدتها عندما كانت تشعر بالقلق قبل اتجاهها لممارسة الرياضة لتخفيف القلق وإنقاص وزنها.

وتحدثت أديل عن طلاقها وأشادت بزوجها السابق قائلة: “لم يكن الأمر صعباً حقاً لأننا صديقان حميمان، وكان طفلي يعاني من طلاق فوضوي في حياته… لا توجد مشاكل لذا أعتقد أنه كان من الأسهل التأكد من عدم حدوث ذلك، لكنني كنت محظوظة به”.

وعن حبيبها الحالي، الوكيل الرياضي ريتش بول عبرت أديل عن حبها له وعن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال.

أما عن أزمة إلغاء جولتها الغنائية في لاس فيغاس، قالت النجمة إن الانتقادات التي تعرضت لها جعلتها تشعر بالألم ولكنها لم تندم على قرارها بإلغاء الحفلات، كاشفةً أنها كانت تخشى الصعود على خشبة المسرح مع عرض قد يخيب آمال معجبيها.

ويشار إلى أن حفل أديل الأخير في لندن شهد الكثير من الحوادث، فقد اضطرت النجمة إلى إيقاف الحفل أربع مرات للحصول على المساعدة للعديد من المعجبين الذين كانوا بحاجة إلى رعاية طبية.

كما وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوات للنجمة تبكي على المسرح، فقد بدت متأثرة لدرجة أنها لم تتمالك دموعها، بعد تفاعل الجمهور معها ومشاركتها الغناء على كلمات Someone Like You.

 

Exit mobile version