الهديل

سيدة تشعل النار في زوجها لهذا السبب!

 

 

أشعلت ربة منزل النار بجسد زوجها لسوء معاملتها في كرداسة، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة.

تلقى المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز كرداسة، بلاغا بنشوب حريق في شقة سكنية، وتم إخماد الحريق الذي أتى على محتويات الشقة و أسفر عن إصابة الزوجين.

وتبين أن الزوج أصيب بحروق بنسبة 30%، لا يمكن استجوابه وأنه مسجل جنائي ومطلوب التنفيذ عليه في جناية مخدرات، كما أصيبت الزوجة بحروق بسيطة، وتم نقلهما لمستشفى إمبابة العام.

وبسؤال الزوجة قررت بحدوث تسرب من أسطوانة الغاز نشب عنه الحريق، ثم أضافت عدم عثورها على نجليها، وانصرفت من المستشفى للبحث عن الطفلين.

وبالفحص والتحري تبين عدم صحة أقوال الزوجة وأن الحريق عمدا بمادة مساعدة على الاشتعال “الجاز” ، وأن أولادها قامت بتسليمهما لوالدتها في وقت سابق عن الحريق.

وبملاحقة الزوجة تم ضبطها ووالدتها والطفلين، واعترفت الزوجة أن زوجها يسيء معاملتها ويسب والدتها فتركت طفليها لدى جدتهما وانتهزت نوم الزوج وسكبت عليه جاز وأشعلت النيران وأغلقت الشقة عليه من الخارج وقالت ان إصابتها البسيطة أثناء إشعال النيران، فأخطر اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وتمت احالتها للنيابة العامة التي تولت التحقيق

Exit mobile version