الهديل

برنامج همفري هيوبرت للعام 2024-2023

يسر سفارة الولايات المتحدة في بيروت أن تعلن عن بدء قبول الطلبات لبرنامج هيوبرت همفري لعام 2023-2024. يستقدم هذا البرنامج الى الولايات المتحدة الأميركية مهنيين في مراحلهم المتوسطة ممن لديهم صفات قيادية لتمضية عام كامل دون الحصول على شهادة جامعية، يتخلله نشاطات على الصعد الأكاديمية وتطوير القيادة، والتعاون المهني الموضوعي مع نظرائهم الأميركيين في مجموعة متنوعة من المجالات.

 

على المتقدمين الى البرنامج أن يكونوا في منتصف حياتهم المهنية مع خبرة في مجال ذي صلة بالبرنامج لا تقل عن خمس سنوات بدوام كامل (قبل شهر آب من العام 2023 )، وأن يكونوا من حاملي شهادة بكالوريوس جامعية على الأقل. لا يجوز لمواطني الولايات المتحدة أو اللبنانيين من حاملي الجنسية الأميركية أو ذوي الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة التقدم إلى هذا البرنامج. لمزيد من المعلومات حول الصفات والمجالات والمكونات الأكاديمية المطلوبة للتقدم الى هذا البرنامج، الرجاء زيارة هذا العنوان الإلكتروني.

 

على المهتمين في البرنامج ملء هذا الطلب عبر الإنترنت وتقديمه قبل يوم الجمعة 12 اب 2022 الساعة 11:59 مساءً بتوقيت بيروت.

 

تعطى الأفضلية للمتقدمين الذين لم يسبق لهم الدراسة في الولايات المتحدة، وعلى المشاركين العودة إلى لبنان لمدة عامين على الأقل عند الانتهاء من البرنامج، وهم لن يكونوا مؤهلين للحصول على تأشيرات العمل أو الهجرة أو الإقامة في الولايات المتحدة خلال تلك الفترة الزمنية، ولكنهم يستطيعون التقدم بطلب فورا للحصول على تأشيرة الطالب أو السائح في الولايات المتحدة بعد الانتهاء من البرنامج.

 

إن المنافسة في هذا البرنامج هي على أساس الجدارة وجميع المهتمين بالبرنامج من جميع الخلفيات هم مدعوّون للتقدّم بطلباتهم. سوف يتم النظر الى المتقدمين بغض النظر عن العرق والدين والجنس والعمر و/ أو الإعاقة الجسدية.

Exit mobile version