الهديل

5 معلومات عليك معرفتها عن عرض إيلي صعب ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية

في عرض عنوانه الفخامة والسحر قدم المصمم اللبناني إيلي صعب مجموعته الجديدة لموسم شتاء 2023 ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية مساء أمس بحضور العديد من النجوم ووجوه الموضة. وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أبرز ما جاء في عرض إيلي صعب الذي قدم أيضاً مع فساتينه الفخمة مجموعته الرجالية الأولى..

جو من الدراما الشاعرية المذهلة يتفق الإحساس بالدراما والجو المذهل مع المصمم اللبناني إيلي صعب، فجاءت الإطلالات مهيبة وخاصة الإطلالة الأولى السوداء المغطاة بنسيج معقد مع ريش إنتارسيا متعدد الألوان على المخمل الأسود. جاء الثوب الذي لامست أطرافه الأرض مع شرائط متقاطعة على منطقة الصدر، مبهر مطرز بفسيفساء من الريش الناعم، وله طابع ملكي مذهل.

الإطلالات الأخرى ظهرت على المدرج العباءات السوداء الشفافة المطرزة بكثافة بأزرار أفعوانيه في حين ظهرت الفساتين المنحوتة بشكل أنيق على أقمشة التفتا الحمراء الغنية بأكمام تشبه السحابة المنتفخة.

درجات الغسق الحالمة تعانق الوردي لم يتردد صعب في أخذ منعطفً حالم في تصميماته، لكن دون ترك الألعاب النارية خارج الصورة. فقد حول الضوء إلى درجات الذهب الوردي عند الغسق، وبعد غروب الشمس وقبل المساء تم غمرها بالترتر المتلألئ في كل بُعد ممكن ، جنبًا إلى جنب مع هامش مطرز ، وشرابات مطرزة ، وقطرات من البلورات ، وزخارف من بتلات الأورجانزا.

عروس إيلي صعب قدم المصمم المخضرم ضمن عرضه أمس إطلالة للعروس الملكية الساحرة تجمع بين الفخامة والثراء والتفاصيل الذهبية التي طغت بدرجاتها على الفستان وطرحة العروس حيث تخلى نهائياً في الإطلالة الوحيدة التي قدمها للعروس عن الأبيض ليحل محله بدرجات الذهبي الغنية بقوة فاخرة.

ملابس رجالية لأول مرة تلقى المصمم اللبناني العديد من الطلبات لتصميم ملابس رجالية، فهم أيضاً يريدون التباهي، لذلك قرر صعب أ، يقدم لهم مجموعة أقل ما يقال عنها أنها تزخر بالزخارف الفخمة والتعقيدات المطرزة التي هي توقيع صعب.

vogue ar

Exit mobile version