الهديل

السياسيون هنأوا أبطال منتخب لبنان لكرة السلة.. عون: علامة مضيئة لبلدنا

هنأ رئيس الجمهورية ميشال عون أبطال منتخب لبنان لكرة السلة، بفوزهم على منتخب نيوزيلندا، بنتيجة 87 – 72، في المباراة التي جرت ضمن بطولة كأس آسيا لكرة السلة، في إندونيسيا، عصر اليوم بتوقيت بيروت. وبهذا الفوز ضمن المنتخب اللبناني تصدره المجموعة الرابعة، وتأهله مباشرة إلى الدور الربع النهائي من البطولة

وأعرب عون عن سعادته لهذا الفوز، خصوصاً إنها المرة الأولى التي يفوز بها لبنان على المنتخب النيوزلندي بعد سلسلة مواجهات جمعت المنتخبين في منافسات عالمية سابقة.

 

 

 

 

 

وإذ اعتبر هذا الفوز، “علامة مضيئة للبنان وللدول العربية المشاركة في البطولة”، كما شدّد على أن “الإنجاز الذي حقّقه أبطال المنتخب الوطني اللبناني يشكل دفعاً قوياً لشباب لبنان للمثابرة في الإيمان بقدراتهم وتحقيق طموحاتهم وأحلامهم، مهما كانت الظروف التي يجتازونها”، متمنياً أن “يبقى شباب لبنان مجتمعاً على القيم الرياضية التي توحد، وعلى المعنويات العالية للفوز على كافة الصعوبات”.

 

ابي رميا: كذلك، هنأ رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب سيمون ابي رميا المنتخب اللبناني، وأشاد بهذا الفوز الذي ضمن للمنتخب اللبناني تصدره المجموعة الرابعة، وتأهله مباشرة الى الدور الربع النهائي من البطولة، خصوصا انها المرة الأولى التي يفوز بها لبنان على المنتخب النيوزلندي بعد سلسلة مواجهات جمعت المنتخبين في منافسات عالمية سابقة.

 

وقال ابي رميا:” انتم ابطال لينان وبارقة أمل لوطننا وقدوة للشباب حيث اثبتم ان النجاح يتحقق رغم كل الظروف المعيقة له طالما نسعى له بجدية، عل المعنيين يتعظون من نجاحكم ويسعون لنجاح مساعي إنقاذ الوطن”

 

راجي سعد: وبدوره هنأ النائب راجي السعد، منتخب لبنان بفوزه اليوم الجمعة على نظيره النيوزيلندي، وقال في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “أبطالنا في منتخب كرة السلة يحققون المعجزات وآخرها فوزهم على منتخب نيوزيلندا العملاق في بطولة آسيا. وكم نحن بحاجة إلى أبطال يصنعون المعجزات أيضا في السياسة والسيادة والاقتصاد لانتشال وطننا الغريق. مبروك يا شباب الفوز وعقبال كأس آسيا والانجازات بكأس العالم”.

 

افرام: وغرد النائب نعمة افرام كاتباً:

بعد فوزه على نيوزيلندا وضمان تأهله للربع النهائي لكأس آسيا، يثبت منتخب الأرز في كرة السلة، مباراة بعد مباراة، جدارته بامكانيات ضئيلة جدا! نجاحاتكم هي نتيجة المثابرة وروح الفريق والاستبسال لزرع الفرح في قلوب اللبنانيين. الى المزيد من الانتصارات في بطولة آسيا والعالم!

Exit mobile version