الهديل

جمعية المقاصد الخيرية توزع الجوائز على التلامذة الفائزين بشهادة تلاوة القرآن الكريم

احتفلت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت بتوزيع الجوائز على التلامذة الفائزين للعام الدراسي 2021-2022 في شهادة حسن تلاوة القرآن الكريم وفي المعارض العلمية والمباراة الخطابية والتميز العلمي والتفوق والاوئل في الامتحانات الرسمية.

ونال الطلاب جوائز عمر الداعوق وحسن بحصلي وبلال حمد والامير زهير دندن واديب بساتنة ونور الدين غزيري في سنتها الأولى، بحضور ممثل رئيس جمعية المقاصد امين الصندوق المهندس بسام برغوت واعضاء من مجلس امناء المقاصد ومديري المدارس ومعلميها وذوي الطلاب والعديد من الشخصيات والاسرة المقاصدية.

ووزع المهندس برغوت والمتبرعين بالجوائز المالية والمديرة العامة للشؤون التربوية الدكتورة غنى البدوي، القيمة على الفائزين الذين شكروا المقاصد على رعايتها واحتضانها لهم في المشاركة بالمسابقات.

وقال المهندس برغوت: باسم رئيس جمعية المقاصد
الدكتور فيصل سنو نقدم التهاني لمستحقي هذه الجوائز للطلاب لتشجيعهم على مواصلة تلاوة القرآن الكريم وحفظه والتفكر في معانيه التي تشمل كل شؤون حياتنا في الدنيا والتي ترسم لنا طريق الله الى الآخرة. ومع جوائز حسن التلاوة نقدم أيضاً الجوائز العلمية وجوائز التفوق إعراباً عن تقدير المقاصد للعقل العلمي وتشجيعاً للدراسة والبحث ومواكبة التطورات العلمية الحديثة.

أضاف: لا يستوى العلم والجهل ان الله سبحانه وتعالى يدعوننا الى التفكر في أنفسنا وفي خلق السماوات والأرض، ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك.

Exit mobile version