الهديل

مؤسسة مخزومي: اطلاق مشروع “دعم الأمن الغذائي في لبنان”

اطلاق مشروع “دعم الأمن الغذائي في لبنان” خلال توقيع اتفاق تفاهم بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وصندوق الزكاة التابع لدار الفتوى بمشاركة مؤسسة مخزومي ممثلة برئيستها السيدة مي مخزومي وعدد من الجمعيات المحلية والدولية المتعاونة بتنفيذ مراحل المبادرة وفق معايير عالية المستوى من الشفافية والمساءلة، وحضور وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية للإسكوا الدكتورة رولا دشتي، المسؤولة عن مكتب الشؤون الإنسانية في لبنان “اوشا” روزاريا برونو.

حيث رعى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، احتفال التوقيع بحضور سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري، الذي أكد ان هدف المملكة ان تصل المساعدات الى المحتاجين لتخفيف المعاناة عنهم ولدعم الجهود المشتركة لتقديم الدعم الإنساني والإغاثي عن طريق شركائنا المحليين والدوليين، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية تعلن دائما وقوفها وتضامنها مع الشعب اللبناني.

من جهته المفتي دريان رأى انه يوم لبناني – سعودي بامتياز ولا بد من إغاثة للملمة جراح اللبنانيين وآلامهم.

تفخر مؤسسة مخزومي باختيارها ضمن الجمعيات المشاركة بتنفيذ مراحل المبادرة، وبشراكتها مع سفارة المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

#ProudlyEmpowering

https://www.facebook.com/215286502189/posts/pfbid0FEjFN4dijj3tYARvqWXgq9tvXWQY26nhy8gKcfvjhEKnwP7EX35eJ55SFZiUXDeml/?sfnsn=mo

Exit mobile version