الهديل

ابراهيم منيمنة ل”الهديل”: يجب العمل على جبهتين

لا تخلو يوميات المواطن اللبناني من ثقل أعباء تداعيات الانهيار الاقتصادي والمالي، بالكاد يستطيع تخطيها او اذا صح التعبير التأقلم مع الوضع المتردي الذي فرض نفسه. أضف إلى ذلك حرمانه من ابسط الحقوق للتمتع بحياة كريمة الا وهي تأمين المياه والكهرباء، هي تحصيل حاصل ولا يجب المطالبة بها بالاساس. المياه والكهرباء يشكلان عصب الحياة ولا يمكن الاستغناء عنهم، لكن ومنذ فترة يعاني اهالي بيروت بالتحديد من انقطاع تام للمياه والكهرباء لمدة طويلة فاقت الاسابيع وسط غياب المسؤولين لإيجاد حلول لهذه الأزمة.
والسؤال هنا اين نواب بيروت من ما يعانيه اهلها؟
يؤكد النائب ابراهيم منيمنة، في حديث ل”الهديل” انه: “من الواجب الضغط على مراكز القرار والسلطة التنفيذية لتقوم بواجباتها التي من شأنها تخفيف عبأ انقطاع المياه والكهرباء عن بيروت لكن اليوم في ظل الوضع الاقتصادي المنهار، الاعتماد الاساسي اصبح يتم ومع الاسف على المولدات.”
ويضيف: “لذلك يجب العمل على جبهتين، الاولى وهي العمل على موضوع ايقاف اصحاب المولدات عن استغلال اوجاع الناس والاستفراد بهم. الثانية العمل على تطوير خطة الكهرباء بحيث تكون بالتساوي العادل بين كافة المناطق اللبنانية واللبنانيين و ان تكون فعالة في نفس الوقت.”

Exit mobile version