الهديل

جاستين بيبر يلغي العروض الغنائية المتبقيّة من جولته العالمية “Justice”

ألغى الفنّان العالمي جاستين بيبر العروض الغنائية المتبقيّة من جولته العالمية “Justice”، بعد تشخيصه سابقًا بمتلازمة “رامسي هانت” وتأجيله لعددٍ من المواعيد الغنائية.

فأعلن، في بيانٍ نشره عبر حسابه الخاصّ على “إنستغرام”، أنّه سيُوقف عشرات العروض المقرّرعقدها حتى شهر آذار من العام المقبل من أجل إعطاء الأولوية لصحته.

وقال في البيان: “في وقتٍ سابق من هذا العام، أعلنت عن معركتي مع متلازمة “رامسي هانت”، حيث أُصيب وجهي بشللٍ جزئيّ. نتيجة لهذا المرض، لم أتمكن من إكمال الجزء الخاص بأميركا الشمالية من جولة Justice”.

وتابع بيبر، أنّه بعد الراحة والتشاور مع أطبائه وأفراد عائلته وفريقه، عادت الجولة مرة أخرى في أوروبا، في تمّوز، حيث قدّم ستة عروض مختلفة. وقال إنّ القيام بذلك كان مرهقًا، لأنّه بعد أدائه الأخير في البرازيل، شعر كما لو أنّه لم يعد بإمكانه مواصلة مواعيد جولته كما هو مخطط لها.

واختتم البيان بالقول: “لقد كنت فخورًا جدًا بتقديم هذا العرض ورسالة “Justice” إلى العالم. شكرًا لدعواتكم ودعمكم خلال كلّ هذا! أحبّكم جميعًا بشغف!”.

ووعد بيبر جمهوره ومحبّيه أنّه سيكون على ما يرام ويعود بصحّة أفضل.

والجدير ذكره أنّ المرض الذي أصاب أعصاب وجه الشّاب النّجم سبّب له شللًا جزئيًا في وجهه، ما دفعه إلى تأجيل المرحلة الأميركية من الجولة.

Exit mobile version