الهديل

أيمن زيدان يستذكر ابنه في ذكرى رحيله… “زجاجة عطرك أستنشقها كلّ صباح”

يعيش الممثّل السوري أيمن زيدان في حالة من الحزن المستمرّ منذ أن فقد ابنه. وأحيا ذكراه بكلمات مؤثّرة عبّر فيها عن اشتياقه الكبير له وعن أدقّ التفاصيل التي احتفظ بها لتذكّره بابنه الذي انتقل بجسده وروحه بعيدًا عن والده، وترك الأخير مع بعض الذكريات والكثير من الألم.

 

فنشر أيمن رسالة عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك” عبّر من خلالها عن محبته الكبيرة لابنه، وقال: “ياولدي… لايمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك… أحسّ بالوحشة والغربة بعد رحيلك… حين سافرت أدركت أنّ الوطن ليس أرضًا فقط، بل هو الأرض والأحبّة… غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. أوراقك وبقايا سجائرك و “بيجامتك” الملوّنة وصور مغنّيك المفضّل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح…”.

وأضاف: “ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود ياعمتي… عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ أن تنتظري فأنا أعرف من ربيت… هو لايستطيع أن يعيش من دون هواء دمشق… كان يكرّر على مسامعي أنا أعشق هذه الارض ولاأستطيع أن أتخيّل الحياة من دون أن يشرق صباح وجهك كل يوم… الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى أن يكون حدس ابنة خالك صحيحًا… لم يمض وقت طويل حتى أدركت الأم أن ابنة اخيها كانت على حق”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومتابعي النجم أيمن زيدان مع المنشور معبّرين عن تعاطفهم الكبير معه ومتمنّين لولده الرحمة والمغفرة.

وكان “نوار” نجل الفنّان أيمن زيدان قد توفي في العام 2015 بعد صراعٍ مع المرض.

Exit mobile version