الهديل

ترايسي شمعون مستمرّة بالترشّح… ولهذا السبب غابت عن الجلسة

غاب اسم ترايسي شمعون عن جلسة انتخاب رئيس الجمهوريّة يوم الخميس الماضي. لم تنل أيّ صوت، ولم تحضر الى ساحة النجمة لمتابعة الجلسة. فهل هي مستمرّة بالترشّح؟

تشير معلومات موقع mtv الى أنّ شمعون مستمرّة بترشّحها، وهي تعقد لقاءات وتقوم بالتواصل مع شخصيّات سياسيّة، من النواب وغير النواب، إلا أنّها تبقي حركتها بعيداً عن الإعلام.
وتدرك شمعون أنّ ما يحصل حاليّاً، وتحديداً ما حصل الخميس الماضي في مجلس النواب، يبقى في إطار جسّ النبض وتحديد موازين القوى، تمهيداً للمرحلة المقبلة. كما أنّها لم تطلب من أيّ نائب أن يصوّت لها في الجلسة الماضية، لا بل كانت حريصة على ألا تنال أيّ صوت في مرحلة “حرق الأسماء”.
وتلفت شمعون الى أنّ هذه المعطيات، التي يعرفها الجميع، جعلتها تغيب عن جلسة الانتخاب، وهي مستعدّة للحضور حين تصبح إمكانيّة انتخاب رئيس جديد للجمهوريّة متاحة.

كما عُلم أنّ شمعون، التي اتّخذت قراراً بالابتعاد عن الإعلام في الفترة الماضية، ستطلّ في الوقت المناسب وهي تكتفي حاليّاً، الى جانب تواصلها مع النواب والدبلوماسيّين وبعض السياسيّين، بعقد لقاءات مع متخصّصين في مجالاتٍ مختلفة لمناقشة أفكارها معهم وللإصغاء الى سائر الاقتراحات التي قد تكون مفيدة للنهوض بالبلد، خصوصاً على الصعيد الاقتصادي.

خاص موقع mtv

Exit mobile version