الهديل

سيرين عبد النور تتحدّث عن رفض نادين نجيم التعاون معها

كشفت الفنانة والممثّلة سيرين عبد النور أنّ مواطنتها الممثلة نادين نسيب نجيم، رفضت تعاونهما كثنائيّ في عمل درامي تلفزيوني، وقالت: “لم تُنفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها”.

 

وجاء ردّ سيرين، خلال حضورها فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي، على سؤال الإعلامي نيشان الذي أدار الجلسة الحوارية: “لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟”، لتتدخل سيرين مقاطعةً، لتقول: “أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمنات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”.

ومن جهته، أكّد المنتج صادق الصباح عدم معرفته برفض نادين نجيم لفكرة المشروع الدرامي، قائلاً: “أنا مش مأكد”، لتردّ عليه سيرين: “مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي”.

ولدى سؤال نيشان: “بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصّة بكم؟”، أجابت سيرين بشكل سريع: “لأ ما بنبارك لبعض”، مضيفةً خلال الجلسة: “ما فيكم تقارنوني بحدا صرله أقلّ مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني”.

وتحدّثت سيرين عن ثنائيتها مع الممثل عابد فهد، الذي شارك في الجلسة الحوارية بعنوان “الدراما على عرشها”، وقالت: “أكيد بحب أعيد التجربة أنا وعابد، احنا خلقانين بنفس النهار 21 شباط، وبرج الحوت، بنتفق كتير، ودايمًا في جوّ مرح وضحك بالتصوير، ما في تشنّج، والناس حبت الثنائي

Exit mobile version