الهديل

هطول أمطار واحتمال حدوث برق ورعد..حالة الطقس خلال الايام القادمة

 

توقّعت دائرة التّقديرات في مصلحة الأرصاد الجويّة أن يكون الطّقس غداً غائماً إجمالاً دون تعديل في درجات الحرارة، و رياح ناشطة مع احتمال أمطار متفرّقة محليّة شمال البلاد، حيث يتوقّع حدوث برق ورعد مع بقاء ظهور الضّباب على المرتفعات.

وجاء في النّشرة الآتي:

الحالة العامّة: طقس خريفي متقلّب يُسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط مع هطول أمطار واحتمال حدوث برق ورعد أحياناً، ويستمرّ حتى ظهر يوم السّبت حيث يبدأ الطّقس بالاستقرار تدريجيّاً.

(معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول بين 21 و 29 درجة).

#الطقس المتوقّع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيّاً إلى غائم أحياناً مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصّة في المناطق الجبلية والداخلية، مع تساقط أمطار خفيفة متفرّقة ورياح ناشطة أحياناً تُقارب الـ50 كلم/س شمال البلاد، حيث يتوقّع أن تشتدّ الأمطار أحياناً فجر الجمعة مع احتمال حدوث برق ورعد كما يتكوّن الضّباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم إجمالاً دون تعديل في درجات الحرارة، ورياح ناشطة مع احتمال أمطار متفرّقة محليّة شمال البلاد، حيث يتوقّع حدوث برق ورعد مع بقاء ظهور الضّباب على المرتفعات.

السبت: غائم جزئيّاً بالإجمال دون تعديل في درجات الحرارة و احتمال أمطار متفرّقة شمال البلاد. يستقرّ الطقس تدريجيّاً ابتداءً من بعد الظّهر مع استمرار ظهور الضّباب على المرتفعات.

الأحد: قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصّة على الجبال وفي الداخل.

– الحرارة على الساحل من 21 إلى 28 درجة فوق الجبال من 10 إلى 18 درجة، في الدّاخل من 13 إلى 25 درجة.

– ساعة شروق الشمس: 6,47

– ساعة غروب الشمس: 17,58

Exit mobile version