الهديل

من الغناء إلى الدراسة… أديل تخطّط لاستكمال دراستها في الأدب الإنجليزي

كشفت الفنانة العالمية أديل أنّها ستأخذ استراحة من الموسيقى بعد حفلاتها في “لاس فيغاس” المقرّر إقامتها في تشرين الثاني القادم حتى آذار 2023، حيث تخطّط للحصول على شهادة جامعية في الأدب الإنجليزي.

 

أكدت أديل أنّها ستُكمل دورة عبر الإنترنت من أجل الحصول على الدرجة، وأعربت عن أمنيتها لو أنّها ذهبت إلى الجامعة بعد تركها المدرسة، وأن الحصول على شهادة كان هدفها دائمًا.

وأدلت بهذا التصريح خلال سؤال وجواب في “لوس أنجلوس”، مضيفةً أنّها كانت ستصبح مدرّسة للأدب الإنجليزي إذا لم تنجح في مجال الموسيقى.

وقالت أديل: “بعد حفلات لاس فيغاس، أريد حقًا الحصول على شهادة في الأدب الإنجليزي”. ومضت بالتعبير عن أنها كانت ستصبح معلمة لولا نجاحها كمغنية، متابعة: “إذا لم أنجح في غنائي، لكنت بالتأكيد مدرِّسة أدب إنجليزي”.

وأضافت: “أشعر بالتأكيد أنني استخدم شغفي للغة الإنجليزية في ما أفعله. ولكن على الرغم من أن الأمر لا يعني أنني سأستمرّ في الحصول على وظيفة من درجتي العلمية، إلا أنني أتمنّى لو كنت قد ذهبت إلى الجامعة، أتمنى لو كانت لدي تلك التجربة”.

 وأكّدت أديل أنها لن تذهب للجامعة لكنها ستُكمل دراستها عبر الإنترنت، قائلةً: “لن أذهب إلى جامعة، سأفعل ذلك عبر الإنترنت ومع معلم، لكن هذه خطتي لعام 2025. إنها فقط للحصول على المؤهلات”.

Exit mobile version