الهديل

اللبنانية السويسرية تشارك في مباراة كرة القدم للهواة لنادي الراسينغ بيروت

 

نظمت رابطة أصدقاء نادي الراسينغ بيروت، مباراة كرة قدم لهواة اللعبة، في ميدان سباق الخيل في بيروت، السبت 8 تشرين الأول، وحضر النشاط الرئيس الفخري والداعم الأول للنادي الوزير السابق ميشال فرعون، رئيسة النادي باولا رزق، محافظ بيروت القاضي مروان عبود، ورئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الأستاذ بيار جلخ، ومخاتير وفعاليات المنطقة.

وكراعي دائم وشريك قديم لنادي الراسينغ، شاركت Libano Suisse Insurance، في هذه المباراة الودية. وعلى مر 60 عاماً، كانت ليبانو سويس ولا تزل شريكًا موثوقًا على كلّ من الصعيد التعليمي، والثقافي والاجتماعي، والرياضي، ولطالما أيّدت “اللبنانية السويسرية”، للأحداث الرياضية، كما تؤمن بأن الرياضة نشاط يساعد في الحفاظ على الصحة الجسدية والعقلية للأفراد وبالتالي شبابنا اللبناني ومجتمعاتنا.

وفي هذه المناسبة، شارك المدير التنفيذي لـ”اللبنانية السويسرية”، المدير التنفيذي السيد بيار فرعون في فريق كرة القدم المصغرة للهواة، كما حضر الحفل عدد من موظ

في وشركاء وأصدقاء “اللبنانية السويسرية”.

وتخلّل النشاط كلمة لرئيسة النادي عرضت خلالها مشاريع النادي المستقبلية التي تعمل عليها مع اللجنة الإدارية، كما عرّفت عن الفرق المنافسة هذا الموسم، فريق الرجال الذي ينافس في الدرجة الثانية، وفريق الشباب الذي تأهل للبطولة، وشدّدت رزق على أهمية لعبة كرة القدم وعلى دور الراسينغ في المساهمة بتأمين مستقبل أفضل للشباب وإبعادهم عن الافات الإجتماعية.

وشكر رئيس مجلس ادارة “اللبنانية السويسرية”، والرئيس الفخري للنادي، السيّد ميشال فرعون، رابطة أصدقاء النادي، كما شكر رئيسة النادي والهيئة الادارية واللجنة الفنية الذين يعملون بكد ونشاط منذ سنتين والنتائج الايجابية بدأت بالظهور. والحقيقة انه وفي ظل تدهور الامور في لبنان هذه الايام والذي يطال القيم والاخلاق في جميع المجالات وليس فقط بالسياسة باحترام القوانين بكرامة المواطن بالحقوق والواجبات وصولا الى الرياضة”.

وأضاف، “نادي الراسينغ هو رمز للكثيرين ويحمل القيم الرياضية والاخلاقية. وطالما هنالك فريق يؤمن بهذه القيم وبهذا الرمز البيروتي الذي ربى الأجيال تلو الأجيال على كرة القدم، علينا العمل على المحافظة على رونق هذا النادي وما يمثله من اخلاق وروح رياضية، وعلينا ان نكون مثالا للآخرين”.

بعد توزيع الميداليات، تبع المباراة حفل عشاء ضمن أجواء مهرجان الـVinifest  المبهجة في ميدان سباق الخيل في بيروت.

 

الوزير السابق ميشال فرعون، محافظ بيروت القاضي مروان عبود وزوجته، و رئيسة النادي السيدة باولا رزق

الوزير السابق ميشال فرعون يطلق مباراة كرة القدم

الوزير السابق ميشال فرعون، المحامي زياد نجم، والمدير التنفيذي السيد بيار فرعون

المدير التنفيذي السيد بيار فرعون مشاركا” في المباراة

فرق الهواة المشاركة مع الكأس ويتوسطهم الوزير السابق ميشال فرعون، محافظ بيروت القاضي مروان عبود ورئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الأستاذ بيار جلخ

المحامي زياد نجم، المدير التنفيذي السيد بيار فرعون والسيد بول إنجا يحملون الكأس

المدير التنفيذي السيد بيار فرعون، السيد جيلبير تقلا والمحامي زياد نجم

رئيسة النادي السيدة باولا رزق، السيد مكسيم شعيا، الوزير السابق ميشال فرعون وفادي ورده

مجموعة من موظفي اللبنانية السويسرية للضمان يتوسطهم المدير التنفيذي للشركة السيد بيار فرعون

المحامية مايا صعيد، رين الرياشي وجيلبير تقلا

مجموعة من موظفي اللبنانية السويسرية للضمان يتوسطتهم الوزير السابق ميشال فرعون

السيدة نادين مكتف، المدير التنفيذي السيد بيار فرعون والمحامي شكري خوري وأودري فرعون

 ماري أسمر، طوني خوري، جيلبير تقلا، جوزيان منتورا وبسام غانم

الوزير السابق ميشال فرعون مع أصدقاء خلال الحفل

مجموعة من موظفي اللبنانية السويسرية للضمان يتوسطهم المدير التنفيذي الشركة السيد بيار فرعون

 

Exit mobile version