الهديل

اختتام المعرض العقاري “هذي مصر ” في دبي

اختتمت في دبي فعاليات الدورة التاسعة عشرة من المعرض العقاري “هذي مصر”، الذي أقيم بفندق لو ميريديان دبي لمدة ثلاث أيام بمشاركة واسعة من الشركات العقارية المصرية، وكان المعرض الذي تنظمه ” شركة النيروز ” قد افتتح برعاية معالي الوزير المفوض أحمد الباز، وحضور الوزير المفوض أشرف حمدي، والمستشار الدكتور علي أحمد الأنصاري رئيس مجلس إدارة “تارجت الرياضية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات” والمهندس أحمد أبو عجيلة رئيس مجلس إدارة نادي جمهورية مصر العربي وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال .
وأكد والمستشار الدكتور علي أحمد الانصاري أن رجال الأعمال الاماراتيين يرغبون في الاستثمار في مصر، حيث الفرص متاحة في كل المجالات، مشيراً إلى أن الاستثمارات الإماراتية في مصر وصلت إلى أكثر من 22 مليار دولار العام الجاري، وهي في ازدياد لتصل إلى 30 مليار في سنوات القادمة.
من جهته لفت المهندس إسلام برهان عضو مجلس إدارة شركة النيروز لتظيم المعارض أن عدداً كبيراً من المطورين المصريين شاركوا في هذا المعرض العقاري من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. لافتاً إلى أن المعرض شهد اقبالاً كبيراً ونجاحاً غير متوقع من العملاء العرب والإمارتيين ورغبة للاستثمار في مصر وخاصة العاصمة الإدارية.

Exit mobile version