الهديل

العراق تلاقي كوستاريكا وديا” في البصرة

ينهي منتخب كوستاريكا لكرة القدم فترة استعداداته قبل التوجه إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بملاقاة نظيره ومضيفه العراقي ودياً الخميس في مدينة البصرة جنوب العراق التي تنتظر استضافة خليجي 25 مطلع عام 2023.

ويلعب المنتخب الكوستاريكي الذي يستعد للمشاركة السادسة في تاريخه على صعيد نهائيات كأس العالم، في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إسبانيا واليابان وألمانيا.

 

وهذه المباراة الودية الثالثة لمنتخب أسود الرافدين خلال تشرين الثاني (نوفمبر)، بعد اثنتين خاضهما في إسبانيا خسر في الأولى أمام المكسيك برباعية نظيفة وتعادل سلباً في الثانية مع الإكوادوإلى ذلك استدعى الاتحاد العراقي لكرة القدم سبعة لاعبين إلى صفوف منتخبه للمشاركة في مباراة كوستاريكا الودية، بعد غيابهم عن تشكيلة أسود الرافدين خلال الفترة الماضية بسبب عدم الاستدعاء .

 

واللاعبون هم كل من: مصطفى ناظم (الفيصلي الأردني) وحسين علي (الصفاقسي التونسي) وشيركو كريم (الكويت الكويتي) وأحمد ياسين(اوريبرو السويدي) وزيدان إقبال (رديف مانشستر يونايتد الإنكليزي) وحسين عمار وضرغام اسماعيويقود المنتخب العراقي في لقاء كوستاريكا مدربه الجديد الإسباني خيسوس كاساس الذي قرر أن يكون ظهوره الرسمي الأول مع أسود الرافدين في خليجي 25 في البصرة.

Exit mobile version