الهديل

السعودية تحقق فوزاً عربياً تاريخياً في المونديال!

السعودية تحقق فوزاً عربياً تاريخياً في المونديال!

حقق المنتخب السعودي فوزاً تاريخياً في بداية مشواره في مونديال قطر 2022، وذلك بعدما أطاح المنتخب الأرجنتيني أحد المرشحين للتتويج باللقب (2 – 1)، في 90 دقيقة استثنائية في استاد لوسيل، ليُحقق الأخضر أول فوز للمنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم الحالية.

ولم يلعب المنتخب السعودي بخوف أو توتر، بل كان حاضراً على أرض الملعب بشخصية قوية، إذ بنى هجماته من الخلف بهدوء..و فاجأ المنتخب السعودي منافسه منتخب الأرجنتين في الشوط الثاني وتحديداً في أول 10 دقائق، إذ قلب الطاولة رأساً على عقب بضغطه العالي وهجماته السريعة، ليُسجل هدفين متتاليين.

وبهذا الانتصار التاريخي تصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد ثلاث نقاط، في انتظار المواجهة الثانية بالمجموعة بين المكسيك وبولندا. وقطع الفوز السعودي سلسلة المباريات بدون هزيمة التي خاضها العملاق الأرجنتيني منذ تموز 2019 حين سقط أمام البرازيل.

نعم الحلم أصبح حقيقة، ان الحلم العربي يتحقق في مونديال كأس العالم في قطر، وفوز المنتخب السعودي يعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل عربي يفخر بتراثه وعاداته وتقاليده.

وان الشعوب العربية رغم محبتها لفرق عالمية كبيرة كنجوم السامبا البرازيل وعشقهم للأداء البرازيلي، وتشجيع الكثير منهم لفرق كالأرجنتين منذ تعلقنا بنجمها الكبير مارادونا والفريق الألماني الذي لا يهدا، والبرتغال بحيويتها وانتمائها لطابع أمريكا الجنوبية رغم أوربيتها، الإ أننا جميعنا نصبح مشجعين للفرق العربية في كل مبارياتها.

 

Exit mobile version