الهديل

نبأ سار.. أنغام ستغادر المستشفى… وهذا ما قاله والدها

بعد أسبوع من احتجاز المطربة المصرية أنغام، بأحد مستشفيات القاهرة، سمح الأطباء لها بالمغادرة اليوم الأربعاء، بعدما تأكدوا من استقرار حالتها الصحية وتجاوز مرحلة الخطر التي لازمتها في بداية الأزمة.

 

وقد صرّح والدها الموسيقار الكبير محمد علي سليمان : أنّ الأطباء المعالجين قرروا أن تغادر المستشفى بداية من اليوم الأربعاء، مشيراً إلى أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً وفي طريقها للتعافي تماماً.

 

وأضاف أن الأطباء سيباشرون حالتها بالمنزل، مع استكمال علاجها، كما أنّها بدأت تتناول الطعام بعد أن كانت هناك صعوبة في ذلك خلال الأيام الماضية.

 

وكان طبيب أنغام، قد كشف عبر تصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية عن أنها كانت مصابة بأورام بالمنطقة التناسلية، وخضعت لإجراء جراحة لإزالتها والرحم، وتمت بنجاح.

 

وأوضح أن ما حدث كان من جراء مضاعفات هذه الجراحة، حيث حدث التصاق في الأمعاء، تسبب في شعورها بآلالام شديدة، لذا تم نقلها إلى المستشفى لخضوعها للرعاية الطبية بصورة مستمرة.

 

وكانت أنغام قد أصدرت بياناً من خلال إدارة أعمالها أعلنت خلاله عن اعتذارها لعدم إقامة حفلاتها التي تعاقدت على تقديمها خلال الفترة المقبلة.

 

ومع انتشار خبر مرض أنغام، ونقلها للمستشفى، تساءل الجمهور عن برنامجها الذي يحمل اسمها “أنغام” وهل سيتم تأجيل عرض حلقاته أم ماذا سيكون مصيره، ويالتواصل مع أحد معديه، تبين أنها انتهت بالفعل من تسجيل عدد كبير من الحلقات، وستواصل تسجيل أخرى عقب تماثلها للشفاء.

Exit mobile version