الهديل

الأمير وليام وكيت ميدلتون في أميركا… وهل سيلتقيان مع الأمير هاري؟

 

توجّه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون إلى الولايات المتحدة الأميركية، تحديدًا إلى بوسطن، في زيارة تستمرّ لـ3 أيام لحضور حفل جائزة “إيرث شوت” يوم الجمعة من هذا الأسبوع، والموافق في 2 كانون الأول 2022، في قاعة “إم جي إم ميوزيك هول” MGM Music Hall، في حي “فينواي” في بوسطن، بالشراكة مع مؤسسة مكتبة “جون إف كينيدي” ومدينة بوسطن.

 

 

 

واللاّفت أنّه في الوقت عينه، سيكون الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل موجودين في نيويورك، التي تبعد مسافة 200 ميل عن بوسطن، لتسلُّم جائزة شرفية في حفل جوائز Ripple of Hope لهذا العام، تقديرًا لجهودهما في مكافحة عنصرية النظام الملكي البريطاني.

 

 

 

وعلى الرغم من قرب المسافة، إلا أنّ الشقيقين لن يلتقيا أبدًا، وفق ما أكّدت صحيفة “تليغراف” نقلاً عن مصدر مطّلع. وقد ورد في تقرير الصحيفة، أنّ الأمير وليام وزوجته يتوقعان أن توجّه لهما الكثير من الأسئلة المتعلقة بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، إلا أنهما سيتجنبان الإجابة عنها، وسيسعيان إلى محاولة تحسين صورة العائلة الملكية البريطانية أمام الرأي العام الأميركي، بعد أن تضرّرت بسبب تصريحات الأمير هاري وزوجته أمام وسائل الإعلام، وتحديدًا ما كشفا عنه خلال مقابلتهما التلفزيونية مع أوبرا وينفري.

Exit mobile version