الهديل

شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمه في مهرجان بحر الأحمر (صور)

انتشر بشكل واسع صور للنجم العالمي شاروخان وهو يؤدي مناسك العمرة في مدينة مكة المكرمة في السعودية. وتنتشر عدة صور للنجم على وسائل التواصل الإجتماعي لفانز النجم تُظهره مرتديًا زيّ الإحرام الأبيض وقناعًا وهو يؤدي العمرة.

 

 

 

كما يُمكن رؤيته محاطًا بالناس. وقد نشر الحساب الرسمي لنادي معجبي شاروخان على “تويتر” صورة وفيديو للنجم، وتم إضافة تعليق على المنشور: “الملك شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة”.

 

 

 

وبعد فترة وجيزة من نشر المنشور، غمر معجبوه قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين: “ما شاء الله ما شاء الله تقبل الله كل دعاءك… إن شاء الله”، بينما كتب آخرون: “ما شاء الله”.

 

 

 

وفي سياقٍ آخر، تلقى أمس الممثل الهندي شاروخان تكريمًا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تقديرًا لمسيرته الفنية العظيمة، خلال حفلة افتتاح المهرجان بنسخته الثانية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وقد تلقى شاروخان جائزة اليُسر الذهبي الفخرية مع الممثلة المصرية يسرا، والمخرج البريطاني غاي ريتشي.

 

 

 

وقال شاروخان خلال كلمته عقب تكريمه: “الأفلام تعلمنا أنه ليس من المفروض أن نخاف من اختلافنا ومن الحوار بين الثقافات”، مؤكدًا أن الحروب تحدث بسبب عدم التفاهم، والسعودية قفزت قفزة كبيرة للأمام حيث يأتي الجمهور ليتفاعلوا مع الثقافة السعودية”. وتمنى ملك بوليوود أن يشاهد أفلامًا سعودية تُصوَّر في الهند لتمتد الجسور بين الثقافات ويوضع نهاية لعدم التفاهم بين الناس.

 

 

 

 

Exit mobile version