الهديل

خاص الهديل : انطوان حبيب : البصمة الانسانية الخيرة

خاص الهديل:

انطوان حبيب رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان يقود هذه الفترة مهامٍ ناجحة في هذا المصرف؛ ما دفع مؤسسات دولية للمسارعة كي تقدم فكرة التعاون معه؛ ولكن قبل ذلك وبعد ذلك، فإن انطوان حبيب الذي له باعٌ طويل في التعامل الذكي مع الأرقام والمعطيات العلمية والمهمات الناجحة، هو بنفس الوقت والأهم من ذلك – وكما يطيب له أن يكون – رجل يحلق في فضائه الإنساني الراقي والحضاري والمنفتح حتى آخر الحدود على الآخر.

انطون حبيب كتاب إنساني مقرؤ لكل الناس، قلبه الأبيض ترسم خفقاته المحبة وابسامته..

والحق يقال ان انطوان حبيب وصلت إليه قيم الإنسان الذي تطبع شخصيته من أكثر من منهل؛ ولكن يظل أبرز منهل هو عائلته الكريمة، فهو إبن أسرة توارثت جيلاً بعد جيل حب الناس والتشارك مع الناس واهداء الخير للناس، والأمثولة المطبوعة على جباه أبناء العائلة تقول: أن ثروة العائلة هي رصيدها من الخير في قلوب الناس.

انطوان حبيب اشتغل في العمل الاجتماعي الخدماتي الإنساني، وفي السياسة، وفي عالم المصارف؛ وفي كل مهمة من هذه القطاعات كان يحقق نجاحاً، أساسه كفاءته واخلاصه لعمله وشفافيته وجعل المؤسسة التي يقودها أشبه بعائلة تعمل بروح عالية من الاخوة. وهذه الصفات هي ببساطة ما يمكن تسميته ببصمة انطوان حبيب في حياته الإنسانية والمهنية وحتى حينما عمل بالسياسة..

Exit mobile version