الهديل

رونالدو ووالدة حكيمي والركراكي يخطفون الاضواء

تناقلت مختلف وسائل الإعلام العالمية، صورة صادمة، لا شك تعتبر الأبرز منذ انطلاق بطولة كأس العالم بنسختها الحالية في قطر، وتتعلق باللحظات التي سبقت انطلاق مباراة البرتغال وسويسرا باختتام دور الـ16 مساء الثلاثاء.
فمن المتعارف عليه، كما المنطقي، أن عدسات المصورين، قبل انطلاق أي مباراة، ليس بكأس العالم وحسب، بل بمطلق اي بطولة رياضية جماعية، أن عدسات المصورين تكون مصحوبة نحو التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء، لكن في تلك المواجهة انقلبت المقاييس، حيث انشغلت عدسات عشرات المصورين، وهم كل المتواجدين بالمباراة بالتقاط لقطات لمقاعد بدلاء المنتخب البرتغالي، والتي تضم واحدا من أفضل اللاعبين في التاريخ، كريستيانو رونالدو، الذي صنع الحدث، وهو على الدكة الاحتياطية.
دعاء والدة حكيمي..
أشعلت والدة لاعب المنتخب المغربي، أشرف حكيمي منصات التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها في قلب مدرجات الملعب خلال مباراة المغرب ضد اسبانيا، والتي انتهت لصالح المنتخب العربي وتأهله للدور ربع النهائي.
وظهرت والدة حكيمي وهي تقرأ القرآن وتدعو لإبنها ورفاقه في منتخب اسود الاطلس، الذين ضمنوا مقعدا بدور العظماء، بعدما قدموا مباراة تاريخية أمام إسبانيا.
وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لحكيمي، اثناء توجهه إلى المدرجات بملعب المدينة التعليمية عقب اللقاء، حيث تتواجد والدته، لتقبيلها والاحتفال معها بالإنجاز التاريخي.
وكانت والدة حكيمي كشفت في مقابلة مطلع العام الجاري، عن طلب كان يلح عليها لتنفيذه كل مرة، خاصة قبل الخوض بلعب اي مباراة.
وقالت والدة أشرف: “في كل مرة يتصل بي أشرف من الكاميرون (خلال كأس أمم إفريقيا)، يطلب مني أن أدعو له وللمنتخب بالتوفيق والنجاح”٠
ويشار بأن حكيمي يتميز بعلاقته الوطيدة بوالدته، الأمر الذي جعله يلقب بـ”مرضي ميمتو” بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
رأس الركراكي..
خطف لاعبو المغرب الأنظار في المباريات التي خاضوها بالمونظيال، من خلال حركة كانوا يقومون بها مع المدرب وليد الركراكي، خلال المباريات الأخيرة، التي تكررت في المواجهة مع إسبانيا.
وكان الركراكي تحدث في وقتٍ سابق عن لمس اللاعبين لرأسه، معتبراً إيّاها أمراً يقرّبه من اللاعبين، وقال في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبل لقاء إسبانيا: “هناك مساحة كافية في رأسي، وهذه أصبحت طريقة للتواصل فيما بيننا، قلت لهم إنه يمكنهم لمسه لجلب الحظ الجيد، يبدو أنّهم فهموا الرسالة، وجميعهم لمسوا هذا الرأس، وأتمنى أن تستمرّ في جلب الحظ بالمستقبل
Exit mobile version