الهديل

جورجينا تدافع عن رونالدو وتنتقد عدم اشراكه اساسياً

 

أصبحت بطولة كأس العالم قطر 2022 أكثر إثارة وتوتراً، فالمنتخبات التي ستلعب في ربع النهائي اصبحت معروفة، لكن المباريات التي لعبت في الدور ثمن النهائي ما زالت تثير الكثير من الأحاديث في الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

فمباراة البرتغال مع سويسرا تسببت بمفاجأة كبيرة تتعلق مباشرة بكريستيانو رونالدو، إذ كان هناك غضب واضح في المدرجات في استاد لوسيل، عندما تمت قراءة تشكيلة المنتخب البرتغالي مع بقاء النجم على مقاعد البدلاء، بعد أن بدأ كأساسي في المباريات الثلاث السابقة في كأس العالم.

لم تؤثر هذه الأخبار على متابعي المباراة فحسب، بل أثرت أيضا على عائلة النجم البرتغالي، وخاصة صديقته جورجينا رودريغيز، التي لم تتردد في إظهار أنها موجودة في قطر مع أصدقائها لدعم المنتخب البرتغالي، حين شاركت مجموعة من الصور مع متابعيها التقطت في مدرجات الاستاد.

لكن رودريغيز لم تكن تريد أن تلتزم الصمت، واعترفت بمشاعرها لعدم رؤية رونالدو كأساسي وكتبت له “يا له من عار ألا أستمتع بأفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة، الجماهير لم تتوقف وكانت تصيح باسمك”.

واختتمت نجمة برنامج الواقع “أنا جورجينا” تدوينتها متمنية للبرتغال التوفيق في الجولة المقبلة من المونديال وكتبت “أتمنى أن يواصل الله وصديقك العزيز فرناندو العمل يدا بيد لجعلنا نحتفل بليلة أخرى

Exit mobile version