الهديل

بعد وعكتها الصحية… تعليق وشكر من أنغام

 

طمأنت الفنانة أنغام، محبّيها وجمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها خلال الأيام الماضية لوعكة صحية مفاجئة، وعلى أثرها أجرت عملية جراحية، مؤكدة أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة وجيدة.

 

 

وأعربت أنغام عن سعادتها بالاهتمام الكبير الذي حظيت به سواء من جمهورها أو أصدقائها في الوسط الفني خلال فترة أزمتها الصحية.

 

 

 

كما وجّهت رسالة شكر لكل من الفريق الطبي المعالج لها، لبذلهم أقصى ما لديهم من أجل توفير الرعاية الصحية الكاملة لها، وعائلتها وأسرتها الذين لم يتخلوا عنها أثناء مرضها.

 

 

 

ونشرت أنغام، صورة لها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وقالت:” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه… لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب”.

 

 

 

وأضافت: “لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحوّلت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة من دونه ومن دون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم… أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي”.

 

 

 

وتابعت : “الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه… حقيقي ألف شكر مش كفاية… أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا”.

 

 

 

واختتمت تعليقها قائلة: “زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا… شكرًا على مشاعركم الصادقة… أنا حقيقي محظوظة بكم كفاكم الله جميعًا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافي”.

 

 

Exit mobile version