الهديل

الساحل يتصدر موقتاً وشباب الغازية بين أوائل “سنيبس” بطولة لبنان لكرة القدم

تصدر فريق شباب الساحل موقتا بتعادله مع البرج سلبيا بالجولة الختامية من مرحلة ذهاب “سنيبس” بطولة لبنان لكرة القدم، بالمباراة التي أجريت الأحد على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون.

وبات رصيد شباب الساحل 25 نقطة بالصدارة موقتا مقابل 23 للبرج، ووفق النظام الجديد، فإن الاول أنهى الدور الاول بـ13 نقطة، والثاني بـ12.

ويمكن للأنصار الانفراد بالصدارة بحال فوزه على النجمة غدا، حيث سيستكمل اللقاء الذي تعطل عند نهاية الشوط الأول بدءا من الساعة الثانية عصرا على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، علما أن النتيجة كانت تشير إلى التعادل 1-1.

وفوز الأنصار يرفع رصيده إلى 27 نقطة (اي 14 بالنظام الجديد) أما بقاء التعادل فيبقيه على مسافة واحدة من الساحليين، في حين ستعني خسارته فقدانه الصدارة حيث يبقى رصيده 24 نقطة (اي 12)، اما النجمة، فإن فوزه سيرفع رصيده إلى 26 نقطة (اي 13)، أما بقاء التعادل قائما فهو سيكون كالخسارة، حيث سينهي الدور الاول بـ12 نقطة.

وحسم فريق الشباب الغازية بقاءه بين أندية الدرجة الأولى الموسم المقبل، بفوزه الكبير على الاخاء الاهلي عاليه 3-0 على ملعب أنصار في الجنوب، والذي حجز عبره موقعا بسداسية الاوائل، رافعا رصيده الى 12 نقطة اي 6 وفق النظام الجديد.

وسجل الأهداف ايزرا، حيدر ابو زيد وعماد غدار. وتعادل فريقا السلام زغرتا ومضيفه التضامن 1-1، على ملعب صور البلدي، وتقدم التضامن عبر كريم منصور من ركلة جزاء، وأدرك هشام النابلسي التعادل.
وتعادل فريقا الصفاء وطرابلس سلبيا، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

وبهذا سيلعب الصفاء في سداسية الاواخر، بعدما احتل المركز السابع بـ10 نقاط (اي 5)، ويمتلك التضامن نفس الرصيد، وفي المراكز التالية تتربع بـ7 نقاط (اي 4) أندية الاخاء الاهلي والسلام والحكمة، ويقبع طرابلس وحيدا في اخر الترتيب بـ5 نقاط (3).

Exit mobile version