الهديل

مبادرة انقاذ بيروت اضاءت بلس باتجاه المنارة

أضاءت مبادرة “انقاذ بيروت” المنبثقة من جمعية “احتفالات بيروت” بدعم من عضو المبادرة ليلى البساط وتغطيتها، الشارع الممتد من بلس الملاصق للجامعة الاميركية في بيروت في الحمرا الى المنارة، بالتعاون مع لجان اصحاب العقارات الممتدة على جانبي الطريق.

 

البساط

 

واشارت البساط الى أن “بيروت عزيزة علينا ويجب ان نقف الى جانبها لاننا ابناؤها وهي مصدر الهامنا وتطلعاتنا”، وقالت: “لقد اتفقنا مع لجان الابنية وكانت المبادرة بإعادة الانوار الى هذا الشارع الحيوي الذي يكتب سيرة من تاريخ بيروت الحبيبة ونأمل ان ينسحب هذا العمل على كل شوارع المدينة”.

 

بارودي

 

بدورها أشادت عضو المبادرة نجوى بارودي بـ”الحماسة التي شهدتها المبادرة من ابناء بيروت الخيرين”، وقالت: “نحن نستكمل مشاريع الاضاءة والنظافة وطلاء الجدران وردم الحفر ورفع النفايات وامور خدماتية اخرى في كل بيروت، وها نحن بدأنا بمنطقة رأس بيروت بإتجاه كل المناطق بدعم الخيرين الذين تعنيهم بيروت بألا تبقى حزينة”.

 

واكدت ان “مشاريع اخرى ستعمل عليها المبادرة وسيكون لها الصدى الايجابي في بيروت”، معلنة أن “المبادرة قدمت للجامعة الاميركية مجموعة من الدهانات، اذ قامت بدورها بطلاء عدد كبير من الحواجز الحديدية بدعم من شركة Tinol”.

 

 

Exit mobile version