الهديل

ترامب أطلق 45 صورة رقمية فريدة له بـ99 دولارا للواحدة

أصدر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب سلسلة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).

 

وعبر Truth Social، منصة التواصل الاجتماعي التي أسسها العام الماضي، كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن “الإعلان الكبير” NFT الذي وعد به، وهو مجموعة من صوره النادرة بـ99 دولارا للواحدة.

 

تم وصفه بأنه “إعلان رئيسي” – وهو الشيء الذي قد يفسره أي شخص يتبع مرشحًا رئاسيًا معلنًا مثل دونالد ترامب بشكل مفهوم على أنه تكثيف كبير لحملة كانت مخيبة للآمال حتى الآن. ولكن بعد يوم واحد فقط من التصريح بأن “أمريكا بحاجة إلى بطل خارق” في حسابه على موقع Truth Social، تبين أن “الإعلان الرئيسي” للرئيس السابق لم يكن متعلقًا بتطلعاته السياسية، وأكثر من ذلك غزوة متأخرة من صاحب التكنوفوبيا البالغ من العمر 76 عامًا، عالم NFTs الجامح والغريب.

 

ماذا تعرف عن الرموز غير قابلة للاستبدال “NFTs”؟

ما هي أغلى اللوحات الرقمية “NFTs” المبيعة؟.. أرقام خيالية

وقال ترامب في رسالة فيديو: “مرحباً بالجميع، هذا دونالد ترامب، أتمنى أن يكون رئيسكم المحبّب والأفضل من لينكولن، ومن جورح واشنطن. سأطلق أول مجموعة رسمية خاصة بي من NFT.”

 

 

وبذلك، عبر موقع متخصص، يتم عرض شراء تلك الصور الرقمية التي يظهر فيها ترامب بزي راعي بقر ورائد فضاء ولاعب جولف وقائد طائرة مقاتلة، ومتسابق وبطل خارق وغيرها من الحالات التي ستغطي 45 قطعة فقط.

 

وستصل تكلفة كل صورة من هذه الصور، 99 دولارا، وستتاح لأولئك الذين يشترون جميع الصور الـ 45 فرصة لتناول العشاء في المنتجع والمعلم التاريخي في بالم بيتش بفلوريدا، الذي يملكه دونالد ترامب.

 

في حين أن دونالد ليس أول شخص من عائلة ترامب يستكشف NFTs – حيث أطلقت زوجته ميلانيا خطها الخاص بعنوان “رؤية ميلانيا” منذ أكثر من عام – يأتي “إعلانه الرئيسي” في الوقت الذي يعاني فيه النظام البيئي للعملات الرقمية من مزاعم بوقوع عمليات احتيال واسعة النطاق، وقيمتها متضخمة بشكل كبير.

 

Exit mobile version