الهديل

بطل “باب الحارة” يعترف: لم أر والدتي منذ 11 عاماً لهذا السبب (فيديو)

بطل “باب الحارة” يعترف: لم أر والدتي منذ 11 عاماً لهذا السبب (فيديو)

 

أقر الممثل السوري سامر المصري، بعدم رؤيته لوالدته منذ أحد عشر عاماً، مستذكراً أجمل ما كانت تناديه به بعد كل عمل يقوم به إذ لطالما وصفته بـ “بطل الجمهورية”.

وأضاف المصري خلال ظهوره في برنامج “من القلب” الذي يبث عبر شاشة قناة أبو ظبي، أن الممثلة سامية الجزائري اقتبست هذه العبارات من والدته في مسلسل “أبو جانتي” الذي أدت به سامية دور والدته وفاجأته بمناداته ببطل الجمهورية مع بدء التصوير.

وعبر الفنان الملقب باسم “العقيد” عن دوره في مسلسل “باب الحارة”، عن اشتياقه الكبير لسوريا قائلاً: “اشتقت للشام، للياسمين لريحة الأرض والسماء، للناس الطيبين للبساطة اللي فيها

https://www.instagram.com/reel/CmZhfVWtMc6/?utm_source=ig_web_copy_link

 

أفضل ممثل كوميدي سوري
وصف المصري خلال المقابلة زميله أيمن رضا بأنه أفضل ممثل كوميدي سوري، معبراً بذات الوقت عن حبه الكبير واحترامه لأيمن وقيمته الفنية.

وأكد المصري أنه هو ننفسه من قام بكتابة شخصية “أبو ليلى” في مسلسل “أبو جانتي” وفصّل هذه الشخصية لأيمن لمعرفته الكبيرة به، وبكل تفاصيله، واستطاع تقديمه بشخصية أبرزت كل إمكانياته.

واستذكر الفنان السوري حياته بجوار أيمن رضا، وقضاء الأوقات معه في الحارة، إذ كان النجمان يذهبان كل يوم صباحاً لتناول اللحمة بالعجين والذهاب للجلوس في المقهى

Exit mobile version