الهديل

قطعوا رأسه ومثلوا بجثته.. أبشع طريقة للانتقام من رجل

قطعوا رأسه ومثلوا بجثته.. أبشع طريقة للانتقام من رجل

 

استيقظ سكان قرية كفر الواصلين، في منطقة أطفيح في مصر، على جريمة ثأر مروعة راح ضحيتها رجل في العقد الرابع من العمر.

تفاصيل الجريمة

وفي التفاصيل، قام مجموعة من الأشخاص بقتل رجل رميا بالرصاص ثم قطعوا رأسه ووضعوه بجانب جثته، وذلك بسبب خلافات بينهما وقعت منذ 4 سنوات في الجيزة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، قد تلقت بلاغاً يشير إلى مقتل أحد الأشخاص، وترك جثته في الطريق بمنطقة أطفيح في محافظة الجيزة.


 

وعلى الفور، توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى موقع الحادثوتم العثور على الجثة، حيث تبين أنها لشخص يبلغ من العمر 43 عاماً ويدعى الكحيل محمد.

سبب الجريمة

وشكل فريق بحث من مباحث مديرية أمن الجيزة، لإجراء تحريات حول تفاصيل الجريمة، وكشف ملابساتها، واستمع رجال الأمن إلى أقوال أسرة المجني عليه وشهود العيان والجيران، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الجريمة.


وأظهرت التحريات أن الخلافات بين الطرفين بدأت منذ 4 سنوات بعدما تسبب الضحية محمد في وفاة والدة المتهمين إثر صدمها بسيارته أثناء قيادته بسرعة عالية، فتم ضبطه حينها وعوقب بالسجن لمدة 3 سنوات.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المجني عليه وبعد انقضاء مدة العقوبة المحكوم عليه بها، خرج من السجن منذ عام، فترصده أبناء السيدة المتوفية في الحادث، وما إن ظفروا به اليوم حتى أطلقوا عليه أعيرة نارية ومثلوا بجثته وقطعوا رأسه.

Exit mobile version