الهديل

بالفيديو : أثناء تسلمه جائزة في الغولدن غلوب… إيدي ميرفى يسخر من صفعة ويل سميث الشهيرة

اغتنم أسطورة الكوميديا إيدي ميرفي الفرصة للسخرية من ويل سميث وصفعته الشهيرة وذلك يوم الثلثاء خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2023.

 

 

 

وفي التفاصيل، ألقى ميرفي خطاباً بعد فوزه بجائزة “سيسيل بي ديميل” عن مساهماته البارزة في عالم الترفيه مع الإشارة إلى أنّ هذه الجائزة تعدّ من أرفع جوائز الغولدن غلوب الشرفية.

 

 

 

 

 

وفي ختام خطابه، وجّه النجم ثلاث نصائح بسيطة للشباب والشابات الذين يتطلعون إلى تحقيق نجاح في حياتهم المهنيّة قائلاً: “توجد خريطة طريق محددة يمكنك اتباعها لتحقيق النجاح والازدهار والاستمرارية وراحة البال. توجد خريطة طريق وأنا اتبعتها طوال حياتي المهنية”.

 

 

 

وتابع: “كل ما عليك فعله هو التقيد بهذه الأمور الثلاثة: ادفع ضرائبك. اهتم بشؤونك ولا تنطق اسم زوجة ويل سميث”.

 

 

 

ولاقى تعليق فاجأ ويل سميث، ردّة فعل كبيرة من الحضور الذين رحبوا بالدعابة ضاحكين ومصفقين رغم صدمتهم. وشوهد المشاهير في حالة هستيرية بعد تعليق ميرفي الذي غادر المسرح وسط تصفيق حار.

 

 

 

يذكر أن ويل سميث أقدم على صفع الكوميدي كريس روك على خشبة مسرح حفل الأوسكار بسبب سخرية روك من مظهر زوجته جادا بينكيت سميث في الحفل، صارخاً “لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض”. وعانى ويل من تبعات هذه الصفعة التي عرفت بـ”صفعة الأوسكار” إلى حدّ منعه من قبل الأكاديمية من حضور الحفل لعشرة أعوام.

 

 

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر إذ غرّد أحدهم بالقول: “إيدي خطف الأضواء. أسطورة إلى الأبد” فيما كتب آخر: “أيدي ميرفي الوحيد الذي ألقى دعابة عن ويل سميث كانت في الواقع مضحكة”.

 

 

 

 

Exit mobile version