الهديل

حفيدا وديع الصافي من السعودية: “الموهبة عن طريق الجينات”

 

أحيا الثنائي شربل وجاد الصافي حفلة ساحرة بأغنيات متنوعة، على مسرح الراحل أبو بكر سالم، في موسم الرياض، ليُظهرا فيه إبداعاتهما في العزف والغناء باللهجات المختلفة. وبعد انتهاء الحفلة صرحا في المؤتمر الصحافي عن بداياتهما، وبيّنا سر الاتقان للهجة الخليجية وحبّهما لها.

 

 

 

وصف الثنائي مدينة الرياض بأنها أكثر من رائعة، وأكد شربل نجاح الحفلة بقوله: “جاءتنا أصداء رائعة عن الحفلة فور بدايتها، وشكرًا للأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على إتاحة الفرصة، كما نشكر الشركة المنظمة بنش مارك على تنظيمها الأكثر من رائع”.

 

وعن بدايات مسيرتهما الفنية، بيّن شربل أنه بدأ من زاوية صغيرة في المنزل بالعزف على الكمان أو العود، ويشاركه جاد بالعزف على البيانو، ويغنيان بطريقة طربية يكملان من خلالها بعضهما، وبعد نشر أكثر من فيديو، وصلا إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، الذي أحب أن يشجعهما بانطلاقة مميزة من المسرح السعودي.

 

 

 

وأكد الثنائي أنهما يجيدان عزف الأغنيات الأجنبية والعربية، ولكنهما يغنيان فقط باللغة العربية حاليًا، كما أكد جاد قدرته وحبه لتوزيع الأغنيات، وأكد شربل أن اكتساب موهبتهما كان عن طريق الجينات التي اكتسباها من جدهما الفنان وديع الصافي، ولكنهما طوراها لتناسب أسلوبهما الخاص، مؤكدًا أنه يحب أن يسمع ويتعلم ليتطور بشكل مستمر، سواء باللغة اللبنانية أو الخليجية، مبينًا أنه يسمع كثيرًا للفنان طلال مداح وللفنان محمد عبده، وأضاف: “أتميز بأنني أسمع وأتقن اللهجات سريعًا”، فيما أكد جاد أنه يميل لأغنيات فيروز.

 

 

 

Exit mobile version