الهديل

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20/1/2023

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20/1/2023

برج الحمل

تأتي الفرص في طريقك بسهولة ولكن لا تتعجل في انتزاعها جميعا. وازن خياراتك بدقة ، واشعر بالثقة ثم تصرف وفقا لذلك. أيضا ، شارك مع أصدقائك. هذا هو الوقت الذي سيتعين عليك فيه فتح العديد من الأبواب. ومع ذلك ، لن تكون المفاجآت ممتعة دائما. لا تترك كل شيء في القدر. ستحدد أفعالك مصيرك.

 

برج الثور

من المرجح أن يكون اليوم حافل بالأحداث. قد تظهر ظروف ستجبرك على مواجهة حدث سابق كنت تتجنبه. أنت بحاجة إلى تبني وجهة نظر متسامحة من أجل التعامل مع هذا الموقف الماضي لأنك تميل إلى أن تكون قاسي بلا داعٍ على الجميع – وخاصةً نفسك. يمكن أن تنشأ فرص جديدة من هذه المواجهة. ستكون النتيجة النهائية إيجابية.

 

برج الجوزاء

أنت اليوم أكثر عاطفية من المعتاد ، وبالتالي تخاطر بنفسك الضعيفة تجاه الآخرين. في العمل ، سوف تمتص الضغط الذي سيتعبك بنهاية اليوم. حاول تقسيم عملك بين زملائك في الفريق أو جدولة بعض الأعمال ليوم آخر. خذ بعض الأعمال وأنتج عملا جيدا. يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة مع شخص مميز.

 

برج السرطان

حان الوقت للوفاء بالتزاماتك! قد يتطلب هذا الكثير من التنازل عن المتعة والمرح ولكن عليك أن تفعل ذلك إذا كنت لا تريد أن تخذل الآخرين! قد تساعدك قدراتك التخيلية على متابعة هدفك. سيكون تقدمك هائلاً لأنك تركز على الاحتياجات الإنسانية.

 

برج الأسد

قد يعمل شخص ما في العمل ضدك بهدوء. لقد كنت تشك في العديد من الأشخاص ، لكنك ستحصل اليوم على أفضل دليل على من يعمل لإيذائك. لا تتسرع في مواجهة هذا الشخص. لقد اكتسبت ميزة كبيرة من خلال اكتساب هذه المعرفة ويمكنك استخدامها بفعالية للقضاء على أعدائك إلى الأبد.

 

برج العذراء

سيثبت هذا اليوم أنه يوم عمل جاد وشاق بالنسبة لك. من المحتمل أن تكون قادرا على إنهاء بعض المشاريع بصورة مرضية والتي كانت تتأخر لفترة طويلة. هذا سوف يثير إعجاب رؤسائك. من المحتمل أيضا أن يلاحظك شخص بارز في السلطة والذي سيؤثر على مستقبلك.

 

برج الميزان

من المحتمل أن تصادف فكرة كبيرة اليوم ويجب ألا ترفضها تماما لأنها تبدو بعيدة الاحتمال. هذا هو يوم التفكير الكبير والوصول إلى القمة. يجب أن تدرس العقبات التي تعترض خطتك جيدا وستجد قريبا أن العقبة نفسها ستقترح كيف يمكنك التخلص منها.

 

برج العقرب

قد يكون يوما للتأمل وإعادة تقييم مبادئك. يمكنك سؤال نفسك وشريكك عن القرارات السابقة. ما زلت ستتبع نهج داعم للغاية تجاه شريكك وتتوقع نفس الشيء في المقابل. لا يوجد أي ضرر على الإطلاق من تبني أيديولوجيات جديدة في الحياة عندما لا يبدو أن الأيديولوجيات السابقة تعمل بشكل جيد بعد الآن.

 

برج القوس

اليوم قد يتعزز إيمانك بالكارما. قد تتذكر أن ما تقدمه يعود إليك. أنت حساس تجاه الآخرين وتفهم مشكلة الآخرين. يمكنك ملاحظة الجانب السخي لشخصيتك وهو جالس في المقعد الأمامي. قد يأتي شخص ما لطلب المساعدة منك. قد يشهد اليوم أيضا رحلة قصيرة مع أحبائهم.

 

برج الجدي

هناك الكثير من العمل المليء بالأحداث من أجلك اليوم. قد تكون مشغولا اليوم. في عجلة من أمرك ، لا تؤذي أولئك الذين ساروا معك مسافة صغيرة. كن مؤدبا ومتواضعا. فرص جديدة قاب قوسين أو أدنى. سوف ينجذبون إليك من خلال أفعالك الإيجابية. تحلى بالصبر. التغيير هو الحقيقة الوحيدة وسيحدث لك أيضا.

 

برج الدلو

المزاج الهادئ المتناغم سيحدد كل أفكارك وأفعالك اليوم. لن يكون لأي مشاجرة القدرة على إزعاجك. في الواقع ، قد ينشأ مثل هذا الموقف في مكان عملك حيث ستمارس تأثيرا مهدئا. يمكنك أيضا تنفيذ بعض مشاريع تحسين المنزل أو قد تعمل على تهدئة التوترات في منزلك وفرز التيارات الكامنة في علاقاتك.

 

برج الحوت

هذا هو الوقت المناسب جدا لتنفيذ الخطط والوعود التي قطعتها على نفسك. من المرجح أن تبدأ المساعي الجديدة بسرعة كبيرة الآن. ومع ذلك ، فإن الوقت مناسب أيضا للاسترخاء والاستمتاع ببعض الأصدقاء. لذا ، تأكد من جدولة الأنشطة الاجتماعية في المساء. تجنب النميمة ويمكنك قضاء أمسية مليئة بالمرح.

Exit mobile version