الهديل

بيان صادر عن المهندس عماد مدور…اليكم ما جاء فيه

بيان صادر عن المهندس عماد مدور ….اليكم ما جاء فيه:

تحية طيبة وبعد

 البعض فسر انسحابي من انتخابات الاتحاد ترشحا وترشيحا بغير حقيقته لذلك أود توضيح التالي:

١.قدمت إلى لبنان منذ حوالي شهرين بناءا لتمنيات الاستاذ محمد أمين عيتاني لمحاولة راب الصدع ضمن الاتحاد، حيث

اجتمعت خلال هذين الشهرين مع عدد كبير من ممثلي عائلات الاتحاد الكريمة وكان الجميع لديه الرغبة وخاصة في هذه الأيام لغياب قيادات سياسية توحد العاصمة ان يكون لدينا في الاتحاد ملاذا يمثل كل أهلنا في بيروت.

٢.البعض فسر تحركي لرغبة في حجز مكان لي بالهيئة الإدارية الجديدة وقد نفيت رغبتي علنا منذ بداية تحركي للترشح لعضوية الهيئة الإدارية. 

٣.البعض فسر تحركي انه يهدف للتغطية على أمور مشبوهة حصلت خلال الثلاث سنوات التي مضت وكان ردي ان اجتماع الهيئة العامة القادم سيثبت باذن الله تعالى للجميع انه كانت للاتحاد هيئة إدارية من أنشط الهيئات التي مرت خلال ٢٥ عام وقد حافظت على كل أموال الاتحاد وصرفت كل قرش في مكانه وقد زاد البعض من حرصه ان استشار شركات خاصة للتأكد من صحة البيانات.

٤. البعض فسر تحركي انه لضعف او قلة حيلة لدى بعض القيادات وانه لا سبيل أمامنا إلا جمع العائلات وهذا اكيد ليس حقيقة الأمر، والعارف بشؤون الاتحاد يعرف تمام المعرفة صحة ما أقوله.

٥. ولكن مبدا قوم لاقعد مكانك. والرغبة من البعض إظهار أنفسهم انهم ممثلي اهل السنة في بيروت منع هؤلاء من مد اليد بإخلاص لجمع أهلنا. لن ادخل بتسمية الأشخاص وبالرغم من علمي بادق التفاصيل لن اصرح عن مواقف البعض حفاظا على فسحة امل ضئيلة لاعادة لم شمل عائلتنا. 

**- وعليه وبناءا لما تقدم، أعلنت بكل صراحة انني لن اكون شاهدا على السعي لشرذمة الاتحاد وفضلت الانكفاء لعل خطوتي تعيد هؤلاء الطامحين لرشدهم. 

التقيت صباح هذا اليوم الاستاذ محمد أمين عيتاني قبل سفري وتمنيت له التوفيق بمسعاه لاعادة لم شمل عائلاتنا، وابديت له حرصي على الاتحاد بكل مكوناته واستعدادي للعمل بكل جد لاعادة جمع شمل العائلات اذا تطلب الأمر عودتي إلى لبنان

متمنيا التوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Exit mobile version