الهديل

نائبة مديرة الوكالة الأميركية للتنمية الدولية إيزوبيل كولمان تصل إلى أوكرانيا

 

 

وصلت نائبة مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية إيزوبيل كولمان اليوم إلى أوكرانيا لإعادة التأكيد على التزام الولايات المتحدة الراسخ تجاه أوكرانيا.

 

تجتمع نائبة المدير كولمان خلال زيارتها إلى أوكرانيا بمسؤولين حكوميين على المستوى الوطني والمحلي وقادة من المجتمع المدني ونشطاء في مجال مكافحة الفساد وعاملين ومتطوعين في المجال الإنساني ومزارعين ومسؤولين من قطاع الطاقة لتشهد على التأثير واسع النطاق لهجوم الاتحاد الروسي المروع على البنية التحتية الحرجة.

 

وتبرز نائبة المديرة كولمان خلال مناقشاتها كيف أن المساعدات التي تقدمها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بما في ذلك المساعدات في مجال الطاقة لاستعادة نقاط البنية التحتية الحيوية مع استمرار هجمات بوتين، والمساعدات الإنسانية المنقذة للحياة و13 مليار دولار كدعم مباشر للميزانية – بالإضافة إلى 9,9 مليار دولار إضافية تنتظر موافقة الكونغرس – تساعد على تمكين أوكرانيا من البقاء صامدة في مواجهة حرب الكرملين غير المبررة. وتناقش نائبة المدير كولمان أيضا خلال زيارتها إجراءات حماية المراقبة والإشراف التي صممتها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لحماية أموال دافعي الضرائب

Exit mobile version