الهديل

بالفيديو: في ذكرى الأربعين على رحيله… جورج وسوف يعود بـ “نص عمري” لابنه الراحل

أصدر الفنان جورج وسوف أغنية بعنوان “نص عمري”. ويعود جورج بهذه الأغنية بعد أن تغيّب عن الساحة الفنية في عيد الحب، حيث قال إنّ فراق ابنه سرق منه الحبّ في عيده. ويهدي هذه الأغنية لروح ابنه البكر وديع، الذي ترك برحيله ألمًا لا يفارق سلطان الطرب. 

سيطرت على الأغنية أجواء الحزن والفقد، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وأطلقها “أبو وديع” على قناته الخاصّة على “يوتيوب”، وكذلك على صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقاً إيّاها بعبارة: “نصّ عمري” أغنية لروح “وديع” في ذكرى الأربعين سرقت الحبّ من عيده. 
وتقول بعض كلمات الأغنية والتي غنّاها وسوف بصوت الأب المكسور: “من بدري بتمناك… وأهو قلبي راح ويّاك… ما خطرش يوم عالبال… تسبقني وأمشي وراك… لو دمعي سال أنهار… لو عشت ألف نهار… مش شايف إلا ليل… ما بيطلعلوش نهار”. 

وصُوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبنانيّ طوني قهوجي، واحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت الوسّوف بفلذة كبده الذي وصفه في الأغنية بأنّه أحنّ الناس عليه، كما شدّد الوسّوف على معاني العائلة وأهميّة ترابطها في الكليب من خلال مشاركة صور عائلته. 

وتأتي هذه الأغنية في عيد الحبّ، لتذكرنا بأن نبوح بحبّنا لمن نحبّ، ونتمسّك جيّدًا بمن نحبّهم، لتعلّمنا أن الموت قريب منّا وفي أي لحظة يخطفنا وأن لا شيء في هذه الحياة يستحقّ الحزن أو البغض أو الكره. وما قيمة الإنسان إن كان وحيدًا؟

 

Exit mobile version