الهديل

بكل فخر “نزيه حمد” ينال جائزة LIFE ACHIEVEMENT AWARD 2023

نزيه حمد المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة نزيه يستلم جائزة
LIFE ACHIEVEMENT AWARD 2023

في جوٍ اتسم بالفخامة والرقي، جرى مؤخراً حفل جوائز COSMOPROF & COSMOPACK 2023 في “The one & the only event” – الاحتفال بالتميز في صناعة التجميل.

جرى الحفل في قصر Palazzo Re Enzo الرائع في بولونيا، بحضور أكثر من 1000 شخص من كبار المحترفين الدوليين للاحتفال بالتميز والابتكار والابداع في عالم الجمال.

افتتح حفل توزيع الجوائز لعام 2023, الذي قدمه الممثل والمقدم والكاتب التلفزيوني ليفيو بشير، بحضور السيد نزيه حمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة نزيه، الرائدة في توزيع المنتجات التجميلية والخدمات والمفروشات للصالونات ومراكز التجميل والمنتجعات الصحية.


قدم مدير عام شركة BolognaFiere Cosmoprof إنريكو زانيني شخصياً للسيد نزيه حمد جائزة “إنجازات الحياة” Life Achievement، وهي الجائزة التي تمنحها Cosmoprof للمحترفين ورجال الأعمال الذين تمكنوا من التميز بسبب مواهبهم ومثابرتهم، وتقديراً للمساهمة الأساسية لمجموعة نزيه في تطور صناعة مستحضرات التجميل.

 

وأوضح السيد نزيه في كلمة له أثناء تكريمه أن: “الجائزة تعود إلى عامل النمو العالمي ل Cosmoprof ايطاليا التي توفر فرصاً للتطوير المهني الدولي”.


وقال نزيه حمد: “أنا فخور جداً ويشرفني أن يتم منحي جائزة الإنجاز في السنة الاربعين لمعرض Cosmoprof التي هي أرض الابتكار حيث تقوم الشركات بأعمال تجارية، والمرحلة المثالية لتقديم عمليات اطلاق المنتجات والحلول المبتكرة لعالم الجمال”.

Exit mobile version