الهديل

هنية: نحذر حكومة الاحتلال من التمادي في عدوانها على الأقصى وفصائل المقاومة لن يقفوا مكتوفي الأيدي

أشار رئيس حركة “حماس” الفلسطينية اسماعيل هنية، بعد لقائه بالأمناء العامين “لفصائل المقاومة” في بيروت، الى أننا “نحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن العدوان الوحشي على المسجد الأقصى والمصلين”، ونؤكد أن “فصائل المقاومة لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذا العدوان الغاشم”.

وأكد هنية، أننا “نحذر حكومة الاحتلال من التمادي في عدوانها على المسجد الأقصى”، داعياً “المجتمع الدولي ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى تحمل مسؤولياتهم والتحرك العاجل لإنقاذ القدس من التهويد والمسجد الأقصى المبارك من التقسيم ولجم حكومة الاحتلال ومنعها من مواصلة عدوانها على أرضنا وشعبنا ومقدساتنا”.

ودعا “القوى الحية في أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم للتحرك العاجل لنصرة القدس وفلسطين والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك وحمايته، وعلى الجميع أن يتحمل مسؤولياته تجاه أولى القبلتين مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم”.

كذلك دعا هنية، الفصائل الفلسطينية كافة، إلى “توحيد صفوفها وتصعيد مقاومتها في مواجهة الاحتلال الصهيوني، فالأولوية اليوم هي لمقاومة الاحتلال، والوحدة الوطنية والمقاومة هما السبيل لتحقيق الانتصار وهزيمة المشروع الصهيوني”.

Exit mobile version