الهديل

رئيس تجمع الهيئات الإسلامية في زيارة ودية الى إدارة مجلة الهديل

رئيس تجمع الهيئات الإسلامية في زيارة ودية لإدارة مجلة الهديل

استقبل عضو نقابة الصحافة ورئيس تحرير مجلة الهديل الأستاذ بسام عفيفي في مكتبه – الحاج مصطفى البوتاري – رئيس تجمع الهيئات الإسلامية وعضو مؤسس مجلس عمدة بيروت ورئيس لجنة مسجد الرحمن بشامون المدراس بحضور نجله محمد عفيفي.

كان لقاء مثمراً تم فيه التداول بأمور بيروتية متعددة وأهمها إنتخاب هيئة إدارية جديدة لاتحاد العائلات البيروتية، وتوحدت الآراء حول ضرورة إبعاد السياسة عن الاتحاد، وضرورة أن يتسم مرشحي الهيئة الإدارية الجديدة بالقبول من كافة الأطراف العائلية، لأن أي هيئة إدارية لا تنجح بدون دعم مالي من جميع الفعاليات البيروتية.

وارتأى الجميع أن تكون شخصية رئيس الاتحاد على علاقة طيبة مع سفراء الدول العربية والمغتربين لتأمين مساعدات لأهالي بيروت، وضرورة التنسيق الكامل مع رؤساء اتحادات العائلات البيروتية السابقين لخبرتهم الطويلة.

وتم التداول بالأوضاع الاقتصادية الخانقة التي يمر بها الوطن والعالم العربي والإسلامي، وأبدى الاستاذ بسام ونجله محمد دعمهم الإعلامي لكافة نشاطات التجمع الاجتماعية والإنسانية واستعدادهم لتغطية أي نشاط مستقبلي.

وكان لافتاً ما يقوم به التجمع من دعم وعطاء مستمر لأهالي بيروت وجميع القاطنين السوريين والفلسطنيين.

وتم الاتفاق على التواصل الدائم وضرورة أن يكون الخط المستقبلي هو توحيد طاقات العائلات البيروتية، والتعاون مع جميع المسؤولين والاصدقاء لمصلحة أهل بيروت وبمساندة من نواب بيروت وسماحة المفتي الجمهورية اللبنانية الدكتور عبد اللطيف دريان.

وفي الختام شكر الحاج مصطفى البوتاري رئيس تحرير مجلة الهديل ونجله لغيرتهم على أهالي بيروت والوطن متمنياً لهم النجاح والازدهار.

Exit mobile version