الهديل

“أكاديمية اللبنانية السويسرية” تطلق أول برنامج تعليمي لموظفيها

بتوجيهات من مديرها التنفيذي بيار فرعون، نظمت إدارة الموارد البشرية في الشركة اللبنانية السويسرية  دورة تعليمية حول “التأمين البحري” بالتعاون مع وكلاء Lloyd’s في بيروت ممثلة بمديرها العام الكابتن جميل الصايغ.
كجزء من برنامج اللبنانية السويسرية للتعليم المستمر، وبهدف تمكين موظفيها بشكل منهجي ودائم، حضر 27 موظفاً من مختلف أقسام الشركة، دورة تعليمية حول التأمين البحري: الإكتتاب والحوادث في “أكاديمية اللبنانية السويسرية” في ضبية وذلك من 30 كانون الثاني إلى 9 آذار 2023.
شملت هذه الدورة الهامة مجالات تقنية واسعة، بما في ذلك المواضيع التالية:
        General knowledge of marine insurance, Introduction to marine claims, Adjustment of claims, ICC and other institute clauses وغيرها.
 وقد تم تقديمها بنجاح من قبل عدد من المحاضرين من إدارة Admiral Ship Management  – وكلاء Lloyd’s  في بيروت وهم السادة:
الكابتن جميل الصايغ، Marine Consultant, Surveyor and Loss Adjuster ومدير عام شركة Admiral Ship Management،
الكابتن جميل الصايغ يلقي كلمة بالمناسبة
روجي الصايغ، Marine Manager, Surveyor and Loss Adjuster،
كريستين الصايغ،Marine Business Development Manager, Surveyor and Loss Adjuster.
وبعد إنتهاء الدورة التعليمية بنجاح، أقيم حفل ختامي لتوزيع الشهادات على المشاركين، حضره المدير التنفيذي للشركة اللبنانية السويسرية بيار فرعون الذي ألقى كلمة بالمناسبة شكر فيها المحاضرين على مهنيتهم ومحتوى الدورة القيّم وهنأ المشاركين على مثابرتهم ونجاحهم. كما شارك أيضا” مجموعة من مدراء وموظفي الشركة بالإضافة الى إدراة ASM  وكلاء Lloyd’s  في بيروت وقد أقيم الحفل في المقر الرئيسي للشركة اللبنانية السويسرية ، تلاه حفل كوكتيل.
تسليم الشهادات و يبدو من اليمين السادة: ماري أسمر، كريستين الصايغ، روجيه الصايغ، الكابتن جميل الصايغ، جان عساف، المدير التنفيذي بيار فرعون، إدي دورليان ومارون قرم

الموظفون المشاركون في الدورة التعليمية

صورة تجمع الموظفين المشاركين والحائزين على الشهادات مع أعضاء إدارة Libano-Suisse و ASM وكلاء Lloyd’s

حفل كوكتيل بالمناسبة

Exit mobile version