الهديل

خاص الهديل: بنك البركة بين تراث قيم صالح كامل وتجاوزات مدير فرعه سانت فاتيما القاهرة الحالي محمد حجازي !!

خاص الهديل:

رحم الله الشيخ صالح كامل وحفظ الله أولاده.. لاتزال مآثر الاب ماثلة، وتستمر همة أولاده في إكمال مسيرة والدهم ناصعة . ويعتبر بنك البركة هو ثمرة طيبة من ثمار هذه العائلة الصالحة .

.. لكن حتى حيث يوجد الثمر الصالح، يوجد ايضا هناك من يغرس الشوك في حدائق النجاح .. والمقصود هنا مدير فرع البنك في سانت فاتيما القاهرة الحالي محمد حجازي الذي لم يصل اليه على ما يبدو سر نجاح هذا البنك الذي يقوم على حسن معاملة الزبائن والسهر على بناء أوثق علاقة معهم. هكذا كان يتصرف المدير السابق الذي حقق له كل النجاح وطبق اخلاق الشيخ صالح كامل وأولاده في علاقاته مع زبائن البنك.

أما محمد حجازي فيمارس سياسة الترفع والغطرسه على الزبائن ؛ ويقول على الملأ انه لا يستقبل من زبائن البنك الا الذين لهم صفة الدرجة الأولى، اما بقية الزبائن فيصفق باب مكتبه بوجههم. 

ان الشكوى من محمد حجازي باتت عامة بين زبائن البنك الذين لم يعتادوا هذه المعاملة وهذه الغطرسه من قبل إدارة البنك معهم..وهؤلاء طالما اعتبروا ان اعمالهم تنمو وهم يستمرون من مرحلة إلى مرحلة في علاقة دائمة مع بنك البركة .

ان ما يفوت محمد حجازي انه هناك زبائن بدأت علاقتهم مع بنك البركة بكمية صغيرة من الأموال ؛ ثم مع مرور السنين أصبحوا من كبار مودعي بنك البركة ؛ أما إدارة البنك فلم تغير من حسن معاملتها لهم سواء حينما كانوا مودعين صغارا او حينما أصبحوا مودعين كبارا. 

طبعا لا يستطيع محمد حجازي التعامل مع موقعه في بنك البركة على اساس لا يتناسب مع قيم عريقة في العلاقة بين البنك وزبائنه وضعها الشيخ المرحوم صالح الكامل وأولاده الكرام .. 

استاذ محمد حتى مؤتمن على تراث من أخلاق عائلة وعلاقة سامية بين بنك البركة وعملائه؛ فلست حرا في تخريب هذا التاريخ ..

Exit mobile version