الهديل

مبلغ صادم.. تغريم جزار مصري ذبح أضحية في هذا المكان

 

أثارت واقعة جزار المونوريل، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، حيث أقدم أحد الجزارين على إتلاف عمود المشروع الجديد الذي من المقرر افتتاحه قريبا.

وقام الجزار بعمل فتحة حتى يعلق لحوم محل الجزارة الخاص به والقريب من المونوريل، على عمود الكوبري الموجود في شارع ذاكر حسين بمدينة نصر، مما أدى إلى تغريمه 112 ألف جنيه مصري أي ما يعادل (3600 دولار).

بيان الهيئة القومية للأنفاق

ومن جهتها، أصدرت الهيئة القومية للأنفاق بيانا حول صور واقعة الجزار المتداولة، والذي علق أجزاء من اللحم على أحد أعمدة مونوريل شرق النيل (العمود NCL04-08C2) بعدما ثبت أحد القواطع الحديدية في العمود مع وجود معدات ومستلزمات ذبح اللحوم في نفس المكان.

واستنكرت الهيئة في بيانها هذا التصرف الذي وصفته بغير المسؤول وغير الحضاري تجاه أحد مشروعات النقل الجماعي الأخضر الآمنة والنظيفة المستدامة الصديقة للبيئة

وقالت إنه بعد فحص العمود، تبين عدم وجود أي أضرار به، إلا أنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات للقبض على مرتكب الواقعة.

3 محاضر

وبعد تداول صور الواقعة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم تحرير 3 محاضر ضد جزار المونوريل، وإحالته للنيابة العامة.

وتنوعت المحاضر ما بين محضر إتلاف ممتلكات عامة، ومحضر إشغالات، ومحضر ذبح مخالف خارج المجازر العامة.

ومن جهته، قال الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إنه فور علم السلطات بالواقعة تم تحرير المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال جزار المونوريل.

وأضاف صابر، أنه تمت إزالة المخالفة وإعادة إصلاح التلفيات التي أحدثها الجزار في العمود

Exit mobile version