الهديل

تكريم محمد الحوت رسالة أمل للبنانيين..

‏ تكريم محمد الحوت رسالة أمل للبنانيين..
رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت تم تكريمه خلال مؤتمر الاقتصاد الاغترابي الثالث الذي جرى قبل يومين برعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وبحضور حشد من الشخصيات الفاعلة.
تكريم الحوت في هذه المناسبة أضاف إلى أهمية المؤتمر أهمية اضافية، كون تكريم الحوت يبعث رسالة أمل إلى الاغتراب وإلى العالم بأن لبنان لا يزال لديه مؤسسات فاعلة وناجحة في ظل حطام الفشل الذي يسود مؤسسات الدولة، ولا يزال لديه شخصيات ناجحة قادرة على النهوض بمؤسساتها وتطويرها، والحوت والميدل ايست أبرز دليل على أنه لا يزال النجاح الباهر ممكناً في لبنان.
والواقع لم يكن مفاجئاً أن يكرم المؤتمر محمد الحوت، إذ أن هذه المبادرة هي من أجل بعث الأمل في لبنان أكثر مما هي مبادرة يحتاجها الحوت الذي بات إنجازه وسط الإحباط ونجاحه وسط الفشل محل تقدير كل مواطن في لبنان.
تستمر الميدل ايست هذه الأيام وفي موسم الاصطياف، محلقة عالياً في الفضاء المتواصل بين القارات، وعلى متن طائراتها تحمل لبنان المهاجر إلى لبنان الوطن، وتحمل الأرزة على أجنحة طائراتها التي تحمل أيضاً كل الهمة اللبنانية الأصيلة التي جسدها محمد الحوت في قيادته الزاهرة والمستمرة للميدل ايست.

 

 

Exit mobile version