الهديل

منخفض جوي متمركز فوق تركيا..وأمطار في تموز

يسيطر على لبنان طقس صيفي معتدل مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية، يتقلب محلياً اعتباراً من فجر يوم غد الأحد بسبب المنخفض الجوي المتمركز فوق تركيا والذي يؤدي لتساقط بعض الامطار الخفيفة المتفرقة خاصة في المناطق الشمالية والداخلية أحياناً حتى صباح الثلاثاء ومن المتوقع ان يتحول الى حار اعتباراً من يوم الأربعاء مع ارتفاع بدرجات الحرارة.

 

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر تموز تتراوح بين 24 و32 درجة مئوية في بيروت.

 

الطقس المتوقع في لبنان:

 

السبت:

 

قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعاات و دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة كما تنشط الرياح أحياناً ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال ليل السبت/الأحد.

 

الأحد:

 

غائم جزئياُ مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيفٍ بدرجات الحرارة، تنشط الرياح أحياناً ويتوقع تساقط الرذاذ أحياناً بشكل متفرق خاصة في المناطق الشمالية والداخلية.

 

الإثنين:

 

غائم جزئياُ الى غائم أحياناً مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاضٍ طفيف بدرجات الحرارة، كما ويتوقع تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خلال فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الشمالية والداخلية كما تنشط الرياح أحياناً..

 

الثلاثاء:

 

غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وتساقط للرذاذ بشكل متفرق في الداخل خلال الفترة الصباحية، يستقر الطقس خلال النهار ويتحول الى قليل الغيوم مع ارتفاع

بدرجات الحرارة.

 

Exit mobile version