الهديل

فنانات ضحايا السحر و الشعوذة.. ماذا قلن؟

فنانات ضحايا السحر و الشعوذة.. ماذا قلن؟

السحر و الشعوذة هو الحديث الذي لا ينتهي بين اهل الفن فقد اعترف عدد من نجوم الفن وقوعهم في شباك السحر والحسد اولهم الفنانة فيفي عبده بعدما وجهت رسالة غامضة لاحد الأشخاص دون ذكره وهي تقول له ارجو منك أن تفك لي العمل انا متأكدة انو معمول ليا عمل اني متحركش من السرير. واكدت فيفي عبده أن السبب في تدهور صحتها وزيادة وزنها نتيجة لأعمال السحر التي تتعرض لها .
حورية فرغلي كشفت انها تعرضت لسحر اسود وانها مرضت لمدة عامين وكانت لا تقدر على الحركة واخيرا خضعت للراحة استئصال الرحم بعد اكتشاف أورام سلطانية فيه .وبسبب السحر تعطلت مسيرتها الفنية وتهشمت عظام انفها واضطرت للخروج للعديد من عمليات التجميل.سمية الخشاب كشفت معرفتها بتعرضها للسحر عندما ألقت الشرطة القبض على احد السحرة المغربيين وهي محضر التحقيقات اعترف بأن إحدى الفنانات قد ذهبت اليه وطلبت منه أن يقوم بعمل سحر ضد سمية الخشاب بسبب غيرتها الشديدة منها .مشيرة الي أن الأمراض التي تعرضت لها وانتكاستها الصحية كانت بسبب السحر الأسود.
سوزان نجم الدين عانت من السحر فقد قامت زميلة لها بعمل سحر لها لتدمير مسيرته الفنية لأكثر من عام ولم تتخلص من هذه اللعنة الا بعد أن لجات لاحد الشيوخ الذي فك لها السحر.
اما الفنانة الهام شاهين أشارت بأن سبب توقف فيلمها يوم للستات يعود للحسد وأضافت بأن هذا الفيلم إصابته عين الحسود حيث توقف عدة مرات لأسباب مختلفة اما الفنانة يسرا فتعرضت للعديد من المتاعب أبرزها عدم ثبات الحمل وأرجعت ذلك الي تاثرها بعين
الحسود وانها لا تتحرك من منزلها دون المصحف وسلسلة معلق عليها اية الكرسي .

Exit mobile version