الهديل

نقابة المستشفيات: للإسراع بتحقيقات حادث الدكتور خالد الخطيب

رأت نقابة المستشفيات في لبنان، تعليقاً على الإعتداء طال مدير مستشفى الأطباء المنارة خالد الخطيب، أن “مواقف الإستنكار والشجب لم تعد كافية لمنع تكرار هذه الحوادث داخل المستشفيات، والمتنقّلة بشكل متسارع في كل المناطق اللبنانية بدون حسيب ورقيب، محوّلة المستشفى وسائر العاملين فيه الى مكسر عصا”.

وناشدت النقابة، الجهات الأمنية لتحمّل مسؤولياتها كاملة وتأمين الحماية للدكتور خالد وجميع العاملين في المستشفيات الذين يواصلون عملهم تحت ضغوط معيشية صعبة من المفترض مراعاتها وإعطاء الحوافز المناسبة بما يؤمن سير الخدمات التي يقدمون.

وأكدت على ضرورة “الإسراع في التحقيقات في هذا الحادث لإجراء المقتضى وفق القوانين المرعية، وإنزال اشدّ العقوبات بالمعتدي الذي هو معروف، فيكون عبرة لكل معتد”.

وكانت أعلنت نقابة المستشفيات في لبنان أنّه “في سياق الإعتداءات المستمرة على المستشفيات والعاملين فيها، تبلّغت النقابة،وبكل أسف، عن اعتداء طال هذه المرة صاحب ومدير مستشفى الأطباء المنارة الدكتور خالد الخطيب الذي تعّرض للضرب المبرح من قبل أحد عناصر الحماية في الكاسكادا مول في البقاع، أسفر عن إصابته بنزيف حاد في الرأس وكسر في الذراع”.

Exit mobile version