الهديل

تعاون بين Libano-Suisse Insurance و ESA Business School لدعم الطلاب المستحقين

تعاون بين Libano-Suisse Insurance و ESA Business School لدعم الطلاب المستحقين

 

في إطار العمل على دعم القطاع الأكاديمي، هذا القطاع الذي لطالما رعته ودعمته الشركة اللبنانية السويسرية، إيماناً منها بالجيل الشبابي وإيماناً بأن التعليم هو حق كل اللبنانيين ولا يمكن بناء مجتمع سليم من دون قطاع تربوي وأكاديمي فعّال وقوي، اجتمع كلّ من إدارة Libano-Suisse Insurance وESA Business School في حرم الكلية في منطقة كليمنصو ـ بيروت، يوم الأربعاء 5 تموز، لإطلاق برنامج منحة ممولة من قبل “اللبنانية السويسرية”.

ستتيح هذه المبادرة، التي تم الكشف عنها في خطاب للمدير التنفيذي للشركة اللبنانية السويسرية، “بيار فرعون”، لعدد من الطلاب المستحقين تحقيق تطلعاتهم الأكاديمية من دون أن يقف الجانب المالي سدّاً أمام مسيرتهم. وسيتم إعلام الطلاب بالتفاصيل حول معايير الأهلية وإجراءات التقديم من قبل ESA Business School.

وفي كلمة له، خلال الحفل، أشار “بيار فرعون”، أننا “لطالما رأينا في العامل البشري محركًا للتنمية والتنافسية. لذلك، كان من الطبيعي أن تتجه اللبنانية السويسرية التي تأسست عام 1959، وتعمل في ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نحو الشباب الموهوب لكي توفِّر لهم الفرصة لمتابعة دراستهم في كلية إدارة أعمال فريدة من نوعها إن كان على المستوى الآكاديمي أو على مستوى تطوير الذات”.

وأضاف، “من خلال هذه المنحة، نحن سعداء بتعزيز العلاقة التاريخية بين Libano-Suisse  و  ESA، ودعم جهود مديرها، السيد Maxence Duault ، وفريقه المتميز. عملهم المستمر وتفانيهم ساهما في الحفاظ على مستوى تعليم ممتاز لطالما لبنان تغنى به”.

بدوره، شكر المدير العام لـESA، Maxence Duault، بحرارة الشركة اللبنانية السويسرية، مؤكداً أن ESA حافظت على تميز وجودة برامجها الدولية وعززتها. وقال إن هذا الدعم سيمكن اللبنانيين/ات من الانضمام إلى أفضل برامج التعليم الدولية بالشراكة مع أكبر المدارس والكليات في العالم.

الجدير ذكره، أن العلاقة بين Libano-Suisse  و  ESA ليست وليدة اللحظة، فلطالما رعت “اللبنانية السويسرية” بالفعل أنشطة متنوعة لـ ESA في بيروت منذ سنوات عديدة، وكذلك تلجأ اللبنانية السويسرية بشكل مستمر إلى الـ ESA لتوظيف كوادرها الجدد.

المدير التنفيذي بيار فرعون يلقي كلمة بالمناسبة
Maxence Duault متحدثاً أيضاً

صورة تذكارية تجمع كلّ من إدارة اللبنانية السويسرية للضمان و ESA Business School
بيار فرعون وMaxence Duault
بيار فرعون يتوسط (من اليمين): مرسيلينو نجيم، جويس شهاب، بشير أبي نادر، أنور سمراني، جان عساف، رين الرياشي، فؤاد خوري، ماري أسمر وسلام سلامه
Maxence Duault يتوسط (من اليمين): ميشال صليبا، ميرا الخازن، Grégoire Catry، كالين ضاهر ونور أسمر

 

Exit mobile version