الهديل

نيكولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش!

نيكولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش!

 

فاجأ الفنان اللبناني نيكولا معوض جمهوره، بكشفه تجربة صعبة عاشها خلال عمر صغير جدا.

وفي التفاصيل، كشف نيكولا لأول مرة تفاصيل تعرضه للتحرش بعمر الـ11 عامًا، مشيرا الى انه اخفى الموضوع عن والديه رغم تقربه منهما.

وقال نيكولا، خلال حلوله ضيفًا على برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ان التجربة البشعة التي عاشها جعلت منه والدا انطوائيًا.

 

واشار نيكولا خلال حديثه، الى انه اضطر ان يخفي الأمر عن والدها خوفًا على مصيرهما، وتحديدًا والده، اذ قال: “الرجل الذي تحرش بي لعب على تعلقي بوالدي، وهددني بأن والدي لو عرف سيطلق النار عليه وبالتالي سيدخل السجن، وهذا ما جعلني أخفي ما حدث معي”.

 

وبالرغم من ان التجربة كسرته في عمر صغير، الا ان معوض اكد انها جعلت منه شخصا اقوى فيما بعد، مشيرا الى انه قرر الحديث عن الموضوع بهدف مساعدة من يواجه مشكلة مماثلة.

 

واكد نيكولا، خلال حديثه، ان الإنسان قادر على تخطي التجربة، اذ لفت انه تخطى ما حصل معه بعدما كبر وعلم أنه لم يكن المذنب فيما حصل، لاسيما أن البشر مبرمجين على الإحساس بالذنب في مثل هذه المواقف، قائلًا: “لما تكبر وتوعى وتصير تفهم أكثر الحياة بتصير تعرف ما إلك ذنب فيها، وهذا 50 إلى 60% من تخطي المشكلة”.

 

من جهة اخرى، وجه نيكولا رسالة مؤثرة الى كل من مر في هذه التجربة، ناصحا بأن التوجه الى تعاطي الممنوعات و شرب الكحول لا يكون حلا ابدا، بل يجب يجب عليهم إكمال حياتهم.

 

وعن مواجهة الجاني، قال معوَّض انه لم يواجهه حين كبر في السن، لكنه شعر براحة بعد وفاته قبل نحو 10 سنوات، قائلًا: “بتحس بارتياح بعد وفاة الشخص، بارتياح مش لإلي، أنا تخطيت القصة كتير من زمان، بس بارتياح إذا كان بعده مكمل بالقصة”.

Exit mobile version