الهديل

شائعة مغرضة تتناول وفاة شيرين عبد الوهاب

شائعة مغرضة تتناول وفاة شيرين عبد الوهاب

انتابت حالة من القلق مُحبّي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في الساعات الماضية، بعدما تداولت عدة صفحات عبر “فايسبوك” منشورات تفيد بوفاتها نتيجة تعرّضها لأزمة قلبية.

ونفى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية محمد عبدالله هذه الأنباء المتداولة، موضّحًا لـ”النهار” بأنها مجرّد شائعات لا أساس لها من الصحة. كذلك أكدت مصادر مقرّبة من النجمة المصريّة أنها بخير، وتُمارس حياتها بصورة طبيعيّة، وتستعدّ لطرح مشاريعها الفنيّة الجديدة.

بدورها، تجاهلت شيرين الرّد على هذه الشائعة، التي أثيرت ضدها ولاقت انتشاراً سريعاً، فلم تصدر بياناً صحافياً بخصوصها مثلما تفعل في مثل هذه الأمور، كما التزم زوجها الفنان حسام حبيب الصّمت ولم يعلّق عليها.

من الناحية الفنية، أنهت شيرين تسجيل أغنية جديدة بعنوان “عودتني الدنيا”، ستُطرح خلال الفترة المقبلة عبر “يوتيوب”، وتعاونت فيها مع صديقها الفنان تامر عاشور لجهة التلحين، فيما كتب كلماتها الشاعر أحمد المالكي، ووزّعها النابلسي. وعلمت “النهار” أنها ستكون دراميّة حزينة.

في الأثناء، تستعدّ شيرين لإحياء حفل غنائيّ جديد ضمن فعاليات موسم الجمرز، الذي يُقام في المملكة العربية السعودية، في الخامس والعشرين من آب، ويُشارك في المهرجان عدد كبير من المطربين، منهم: أحمد سعد، ميريام فارس، الشاب خالد، وغيرهم.

Exit mobile version